ستيفاني صليبا لـ"فوشيا": لهذا السبب...

مقابلات

ستيفاني صليبا لـ"فوشيا": لهذا السبب لم أتزوج بعد!

حققت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا نجاحا كبيرا منذ مشاركتها في مسلسل "متل القمر"، إذ استطاعت أن تحقق نجاحا مميزا ترك أثرا كبيراً على الساحة الفنية من خلال موهبتها وجمالها الذي أسر قلوب المشاهدين . وها هي هذه الممثلة المتميزة تدخل السباق الرمضاني هذه السنة بتجربة جديدة من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل " فوق السحاب" إلى جانب الممثل هاني سلامة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثلة ستيفاني صليبا، إذ تحدثت عن جديدها وغيرها من الأمور التي تتعلق بمسيرتها . https://www.youtube.com/watch?v=5Jhkl1eCbgU  

حققت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا نجاحا كبيرا منذ مشاركتها في مسلسل "متل القمر"، إذ استطاعت أن تحقق نجاحا مميزا ترك أثرا كبيراً على الساحة الفنية من خلال موهبتها وجمالها الذي أسر قلوب المشاهدين .

وها هي هذه الممثلة المتميزة تدخل السباق الرمضاني هذه السنة بتجربة جديدة من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل " فوق السحاب" إلى جانب الممثل هاني سلامة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثلة ستيفاني صليبا، إذ تحدثت عن جديدها وغيرها من الأمور التي تتعلق بمسيرتها .

 

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً