مقابلات

محمد شاهين نجم "ستار أكاديمي": نحن في زمن الأغنية الشعبية.. وهذا رأيي بـ"بهاء سلطان"

محمد شاهين نجم "ستار أكاديمي": نحن...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري محمد شاهين، نجم "ستار أكاديمي" إن مشاركته في أوبريت "بلادنا" بمناسبة تأهل مصر لمونديال كأس العالم بروسيا 2018، أمر يسعده كثيرًا خاصة أنه يضم نجومًا في الطرب من العديد من الدول العربية مثل تونس والمغرب والسعودية. وعن ألبومه الجديد، أضاف شاهين في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه انتهى من تسجيل معظم أغانيه ويتبقى له 3 أغان فقط، حيث يضم من 10 إلى 12 أغنية، ومن المقرر طرحه بين شهري يونيو ويوليو المقبلين، مؤكدا أنه لا يتضمن أي دويتو مع أي نجم. وفيما يتعلق بأغاني المهرجانات، تابع نجم ستار أكاديمي، أنه مطرب شعبي، ولكنه يفضل الغناء الشعبي الشيك،

قال الفنان المصري محمد شاهين، نجم "ستار أكاديمي" إن مشاركته في أوبريت "بلادنا" بمناسبة تأهل مصر لمونديال كأس العالم بروسيا 2018، أمر يسعده كثيرًا خاصة أنه يضم نجومًا في الطرب من العديد من الدول العربية مثل تونس والمغرب والسعودية.

وعن ألبومه الجديد، أضاف شاهين في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه انتهى من تسجيل معظم أغانيه ويتبقى له 3 أغان فقط، حيث يضم من 10 إلى 12 أغنية، ومن المقرر طرحه بين شهري يونيو ويوليو المقبلين، مؤكدا أنه لا يتضمن أي دويتو مع أي نجم.

وفيما يتعلق بأغاني المهرجانات، تابع نجم ستار أكاديمي، أنه مطرب شعبي، ولكنه يفضل الغناء الشعبي الشيك، مشيرًا إلى أن كل لون له جمهوره وضرب مثالاً بأغنية "آه لو لعبت يازهر" وأغنية "العب يلا" وأن كلا الأغنيتين نجحتا، معلقاً: "نحن في زمن الأغنية الشعبية".

وتحدث شاهين عن عشقه للفنان بهاء سلطان، مؤكدا أنه تأثر بصوته كثيرًا، وأنه من عشاقه؛ لأنه لون مميز وصوت لا يوجد مثله.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً