مقابلات

ما الرسالة التي وجهها لطفي بوشناق لزملائه الفنانين للنهوض بالفن؟

ما الرسالة التي وجهها لطفي بوشناق ل...

محتوى مدفوع

قال الفنان التونسي لطفي بوشناق إن الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة حق لهم علينا، موضحًا أنه طالما يمتلك الصحة والقدرة على العطاء لن يتوقف عن دعمهم لمحاولة إدخالهم وإدماجهم فى المجتمع. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته فى ملتقى "أولادنا لذوى الاحتياجات الخاصة" أنه يرأس جمعية مماثلة تهتم بذوى الاحتياجات في تونس،  مشيرًا إلى أن هذا أبسط حق لهم علينا، لأنهم في حاجة إلى الإحساس بوجودهم. وعن أسباب موافقته على المشاركة ضمن لجنة تحكيم برنامج المسابقات "منشد الشارقه" تابع بوشناق: "هذا البرنامج هو الوحيد في الوطن العربي الذي يهتم بالإنشاد الديني، لافتا إلى أن ما ينقص هذا النوع من

قال الفنان التونسي لطفي بوشناق إن الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة حق لهم علينا، موضحًا أنه طالما يمتلك الصحة والقدرة على العطاء لن يتوقف عن دعمهم لمحاولة إدخالهم وإدماجهم فى المجتمع.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته فى ملتقى "أولادنا لذوى الاحتياجات الخاصة" أنه يرأس جمعية مماثلة تهتم بذوى الاحتياجات في تونس،  مشيرًا إلى أن هذا أبسط حق لهم علينا، لأنهم في حاجة إلى الإحساس بوجودهم.

وعن أسباب موافقته على المشاركة ضمن لجنة تحكيم برنامج المسابقات "منشد الشارقه" تابع بوشناق: "هذا البرنامج هو الوحيد في الوطن العربي الذي يهتم بالإنشاد الديني، لافتا إلى أن ما ينقص هذا النوع من الفن للوصول للعالمية، هو الاهتمام الإعلامي؛ لأن الإعلام هو الوحيد القادر على توصيل صوت المنشدين لأبعد مدى.

ووجه بوشناق رسالة لزملائه الفنانين في كل مكان، بأن يتحمل كل فنان مسؤوليته أمام الله وأمام التاريخ، كما قدم لجمهوره عبر "فوشيا" فى ختام حديثه، كلمات أغنية جديدة بعنوان "رسالة إلى أصحاب القرار".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً