مقابلات

هل تخاف ريم الشريف من العنوسة؟ هذا ما كشفته لـ"فوشيا"

هل تخاف ريم الشريف من العنوسة؟ هذا...

تعتبر الفنانة الشابة ريم الشريف من المواهب النادرة على الساحة الفنية وذلك لما تتمتع به من خامة صوتية مميزة تخولها الغناء من دون الوقوع في فخ النشاز . وها هي هذه الفنانة المتألقة تحقق نجاحا مدويا هذه الأيام  من خلال إطلاقها  أغنيتها الجديدة ذات الطابع الرومانسي "غمرني بجنون" وهي من كلمات الشاعر عادل رفول، ألحان جان صليبا وتوزيع "ايتكن كورت". الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة ريم الشريف؛ إذ تحدثت عن جديدها، فضلا عن غيرها من الأمور المتعلقة بمسيرتها الفنية معربة عن رأيها من العنوسة. https://www.youtube.com/watch?v=Sk_Qqs33Nws

تعتبر الفنانة الشابة ريم الشريف من المواهب النادرة على الساحة الفنية وذلك لما تتمتع به من خامة صوتية مميزة تخولها الغناء من دون الوقوع في فخ النشاز .

وها هي هذه الفنانة المتألقة تحقق نجاحا مدويا هذه الأيام  من خلال إطلاقها  أغنيتها الجديدة ذات الطابع الرومانسي "غمرني بجنون" وهي من كلمات الشاعر عادل رفول، ألحان جان صليبا وتوزيع "ايتكن كورت".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة ريم الشريف؛ إذ تحدثت عن جديدها، فضلا عن غيرها من الأمور المتعلقة بمسيرتها الفنية معربة عن رأيها من العنوسة.

اترك تعليقاً