مقابلات

هل فكرت فلة الجزائرية بالانتحار؟ وهذا ما قالته عن سهيلة بن لشهب!

هل فكرت فلة الجزائرية بالانتحار؟ وه...

محتوى مدفوع

في خطوة مميزة ، منحت شركة " نوري ميديا"  لصاحبها السيد مازن نوري - الفنانة فلة الجزائرية لقب سفيرة الفن في العالم العربي وذلك خلال احتفال أقيم في فندق فينيسيا- بيروت برعاية وحضور نقيب محرري الصحافة السيد الياس عون. تجدر الإشارة، الى أن الفنانة فلة الجزائرية قد فاجأت جمهورها منذ فترة بإعلان اعتزالها الفن وذلك من خلال بث مباشر عبر قناة جزائرية، مؤكدة أن هذا القرار يعود إلى المشاكل الفنية المظلمة التي تعيشها بصفة شخصية . وما لبثت فلة أن عادت عن هذا القرار بعد أن تحققت مطالبها من الجانب الجزائري مؤكدة أن الفنانة التي لا تحظى بتقدير في وطنها

في خطوة مميزة ، منحت شركة " نوري ميديا"  لصاحبها السيد مازن نوري - الفنانة فلة الجزائرية لقب سفيرة الفن في العالم العربي وذلك خلال احتفال أقيم في فندق فينيسيا- بيروت برعاية وحضور نقيب محرري الصحافة السيد الياس عون.

تجدر الإشارة، الى أن الفنانة فلة الجزائرية قد فاجأت جمهورها منذ فترة بإعلان اعتزالها الفن وذلك من خلال بث مباشر عبر قناة جزائرية، مؤكدة أن هذا القرار يعود إلى المشاكل الفنية المظلمة التي تعيشها بصفة شخصية .

وما لبثت فلة أن عادت عن هذا القرار بعد أن تحققت مطالبها من الجانب الجزائري مؤكدة أن الفنانة التي لا تحظى بتقدير في وطنها لا يمكن أن تحظى به في بلاد أخرى .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة فلة الجزائرية اذ تحدثت عن تكريمها، وعودتها عن قرار الاعتزال فضلا عن أمور تتعلق بمسيرتها الفنية .

اترك تعليقاً