مقابلات

ملكة جمال إسبانيا للسياحة لفوشيا: أحبّ ميسي أكثر من كريستيانو رونالدو

ملكة جمال إسبانيا للسياحة لفوشيا: أ...

محتوى مدفوع

أكّدت ملكة جمال إسبانيا للسياحة "Miss Eco Spain"، سعادتها لتواجدها في مصر، ممثّلة بلدها إسبانيا في مسابقة "Miss Eco International 2018" التي تهدف للحفاظ على الأرض والبيئة، لافتة إلى أنّ خوضها المسابقة الدولية يعدّ  تجربة رائعة لها. وأضافتْ سارة في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في فعاليات المسابقة التي أقيمتْ في مصر، أنّ هناك اختلافاً كبيراً بين مصر وإسبانيا، فمصر تمتلك حضارة قديمة بها العديد من الآثار والمناطق السياحية، التي تجمع بين السحر والجمال، كما أنّ الشعب المصري طيب وودود، ويمتلك ثقافة كبيرة. وبسؤالها عن كرة القدم في إسبانيا، وإذا كانت تشجع برشلونة أم ريال مدريد، أكّدت أنها من

أكّدت ملكة جمال إسبانيا للسياحة "Miss Eco Spain"، سعادتها لتواجدها في مصر، ممثّلة بلدها إسبانيا في مسابقة "Miss Eco International 2018" التي تهدف للحفاظ على الأرض والبيئة، لافتة إلى أنّ خوضها المسابقة الدولية يعدّ  تجربة رائعة لها.

وأضافتْ سارة في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في فعاليات المسابقة التي أقيمتْ في مصر، أنّ هناك اختلافاً كبيراً بين مصر وإسبانيا، فمصر تمتلك حضارة قديمة بها العديد من الآثار والمناطق السياحية، التي تجمع بين السحر والجمال، كما أنّ الشعب المصري طيب وودود، ويمتلك ثقافة كبيرة.

وبسؤالها عن كرة القدم في إسبانيا، وإذا كانت تشجع برشلونة أم ريال مدريد، أكّدت أنها من مدينة برشلونة، إلا أنها تحترم فريق ريال مدريد، لأنه فريق قوي، ويمتلك لاعبين مميّزين، وبسؤالها عن من تحبّ رونالدو أم ميسي، اختارتْ النجم الأرجنتيني.

اترك تعليقاً