مقابلات

نيرمين ماهر تكشف لفوشيا تفاصيل دورها في "خط ساخن" 

نيرمين ماهر تكشف لفوشيا تفاصيل دوره...

كشفتْ الفنانة المصرية نيرمين ماهر، خلال مشاركتها في الحفل الختامي لمسابقة "ميس إيكو إنترناشيونال" أنّ سرّ إطلالتها المتميّزة، يعود إلى جرأتها في الظهور بشكل مختلف وجديد عن الإطلالات التقليدية، حيث اختارتْ "جمبسوت" من مجموعة مصمّم أزيائها شريف نصر. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها ستطلّ على جمهورها في رمضان المقبل من خلال مسلسلين، الأول "سلسال الدم 4" بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم والنجمات، معربة عن سعادتها بالنجاح الذي حقّقه المسلسل لدى الجمهور، والذي سيشهد الجزء الأخير منه العديد من الأحداث. وأضافتْ نيرمين، أنّ مسلسلها الثاني مع الفنان حسين فهمي، وسلاف فواخرجي، ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو بعنوان "خط ساخن"،

كشفتْ الفنانة المصرية نيرمين ماهر، خلال مشاركتها في الحفل الختامي لمسابقة "ميس إيكو إنترناشيونال" أنّ سرّ إطلالتها المتميّزة، يعود إلى جرأتها في الظهور بشكل مختلف وجديد عن الإطلالات التقليدية، حيث اختارتْ "جمبسوت" من مجموعة مصمّم أزيائها شريف نصر.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها ستطلّ على جمهورها في رمضان المقبل من خلال مسلسلين، الأول "سلسال الدم 4" بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم والنجمات، معربة عن سعادتها بالنجاح الذي حقّقه المسلسل لدى الجمهور، والذي سيشهد الجزء الأخير منه العديد من الأحداث.

وأضافتْ نيرمين، أنّ مسلسلها الثاني مع الفنان حسين فهمي، وسلاف فواخرجي، ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو بعنوان "خط ساخن"، مشيرة إلى أنها تجسّد شخصية فتاة شديدة الرومانسية، يمكن أنْ تضحي بحياتها من أجل حبيبها.

شاهدي الفيديو...

   
اترك تعليقاً