مقابلات

سوسن ميخائيل تكشف لـ"فوشيا" عن أعمالها لرمضان 2018

سوسن ميخائيل تكشف لـ"فوشيا" عن أعما...

محتوى مدفوع

شاركت الفنانة السورية سوسن ميخائيل بحملة تطوعية لكشف كسل العين المبكر عند الأطفال بفعالية أقامتها وزارة التربية السورية وشركة البرّ للبصريات، وفي حديث مع موقع فوشيا على هامش الاحتفالية أكدت ميخائيل أن واجب الفنان هو المشاركة بمثل هذه الفعاليات خاصة بما يمس الأطفال ومستقبل الأطفال. كما كشفت سوسن ميخائيل عن الأعمال التي ستظهر بها على شاشة رمضان، إذ تواصل حاليا تصوير دورها في مسلسل "عطر شام" مع المخرج محمد زهير رجب مبينة أنها أضفت على شخصية "الداية" المعروفة بأعمال البيئة الشامية إحساساً كوميدياً لتظهر بشكل مختلف عن الشخصيات التي تقدم عن الداية. كما تحدثت عن الجديد والمختلف في مسلسل "فوضى"

شاركت الفنانة السورية سوسن ميخائيل بحملة تطوعية لكشف كسل العين المبكر عند الأطفال بفعالية أقامتها وزارة التربية السورية وشركة البرّ للبصريات، وفي حديث مع موقع فوشيا على هامش الاحتفالية أكدت ميخائيل أن واجب الفنان هو المشاركة بمثل هذه الفعاليات خاصة بما يمس الأطفال ومستقبل الأطفال.

كما كشفت سوسن ميخائيل عن الأعمال التي ستظهر بها على شاشة رمضان، إذ تواصل حاليا تصوير دورها في مسلسل "عطر شام" مع المخرج محمد زهير رجب مبينة أنها أضفت على شخصية "الداية" المعروفة بأعمال البيئة الشامية إحساساً كوميدياً لتظهر بشكل مختلف عن الشخصيات التي تقدم عن الداية.

كما تحدثت عن الجديد والمختلف في مسلسل "فوضى" والمزيد من التفاصيل في هذا الفيديو

اترك تعليقاً