مقابلات

تتويج "ميس إيكو انترناشيونال 2018".. وهذا ما قالته الملكة لـ"فوشيا"!

تتويج "ميس إيكو انترناشيونال 2018"....

محتوى مدفوع

رصدت كاميرا "فوشيا" نتائج مسابقة ملكة جمال الكون للسياحة والبيئة الدولية "ميس إيكو انترناشونال 2018"، والتي استضافتها مصر للسنة الرابعة على التوالي. وفازت ملكة جمال الفلبين، باللقب في المسابقة التي أقيمت برئاسة الدكتورة آمال رزق، وبمشاركة حوالي 60 ملكة من مختلف أنحاء العالم. كما حصلت ملكة جمال إندونسيا على لقب الوصيفة الأولى بالحفل الضخم الذي أحياه الفنان مصطفى قمر والمطربة السولفينية باتريسيا بيكلار وسط حضور إعلامي وصحفي كبير. وشارك في لجنة التحكيم الفنان أحمد فريد، الفنانة إيناس النجار، الفنانة نرمين ماهر، دكتور الأسنان محمد نجم، رشا بلبع ، الإستايلست نادين شلباية، والمنتج تامر نعيم، فرح شعبان ملكة جمال مصر 2017.

رصدت كاميرا "فوشيا" نتائج مسابقة ملكة جمال الكون للسياحة والبيئة الدولية "ميس إيكو انترناشونال 2018"، والتي استضافتها مصر للسنة الرابعة على التوالي.

وفازت ملكة جمال الفلبين، باللقب في المسابقة التي أقيمت برئاسة الدكتورة آمال رزق، وبمشاركة حوالي 60 ملكة من مختلف أنحاء العالم.

كما حصلت ملكة جمال إندونسيا على لقب الوصيفة الأولى بالحفل الضخم الذي أحياه الفنان مصطفى قمر والمطربة السولفينية باتريسيا بيكلار وسط حضور إعلامي وصحفي كبير.

وشارك في لجنة التحكيم الفنان أحمد فريد، الفنانة إيناس النجار، الفنانة نرمين ماهر، دكتور الأسنان محمد نجم، رشا بلبع ، الإستايلست نادين شلباية، والمنتج تامر نعيم، فرح شعبان ملكة جمال مصر 2017.

وتستضيف مصر المسابقة للعام الرابع على التوالي من أجل الترويج للسياحة والمساهمة في زيادة الوعي البيئي العالمي.

اترك تعليقاً