مقابلات

الراقصة دينا تكشف لفوشيا تفاصيل دورها في "نسر الصعيد"

الراقصة دينا تكشف لفوشيا تفاصيل دور...

كشفتْ الفنانة المصرية الاستعراضية دينا، عن آخر أعمالها الفنية المقرّر عرضها في رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها تشارك النجم محمد رمضان بطولة مسلسل "نسر الصعيد"، برفقة نخبة كبيرة من النجوم. وقالتْ دينا في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان Cairo Wedding Festtival،  إنها تلعب دور سيدة إسكندرانية، تتزوّج من رجل كبير في السنّ من الصعيد، ما ينتج عنه صراعات في العمل. وأضافتْ أنها تشارك الفنان ياسر جلال مسلسله الرمضاني المقبل، والذي يحمل اسم "رحيم"، وتجسّد خلاله شخصية سيدة متزوجة، لديها ابن تدافع عنه بكل الطرق. وتابعتْ: "أتمنى التوفيق والنجاح لكل الأعمال الدرامية في الشهر الكريم ولجميع

كشفتْ الفنانة المصرية الاستعراضية دينا، عن آخر أعمالها الفنية المقرّر عرضها في رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها تشارك النجم محمد رمضان بطولة مسلسل "نسر الصعيد"، برفقة نخبة كبيرة من النجوم.

وقالتْ دينا في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان Cairo Wedding Festtival،  إنها تلعب دور سيدة إسكندرانية، تتزوّج من رجل كبير في السنّ من الصعيد، ما ينتج عنه صراعات في العمل.

وأضافتْ أنها تشارك الفنان ياسر جلال مسلسله الرمضاني المقبل، والذي يحمل اسم "رحيم"، وتجسّد خلاله شخصية سيدة متزوجة، لديها ابن تدافع عنه بكل الطرق.

وتابعتْ: "أتمنى التوفيق والنجاح لكل الأعمال الدرامية في الشهر الكريم ولجميع النجوم والنجمات المشاركين في هذه الأعمال".

وعن علاقتها بالموضة وسرّ حضورها مهرجان Cairo Wedding Festtival،  قالت دينا إنها تمّتْ دعوتها لحضور المهرجان، لتكريمها من قبل إدارته عن دورها المتميز في مسلسل "الطوفان".

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً