مقابلات

عزت العلايلي يدافع عن نجلاء فتحي.. ويوجه رسالة لـ"فجر السعيد" عبر "فوشيا"

عزت العلايلي يدافع عن نجلاء فتحي.....

محتوى مدفوع

وجه الفنان المصري عزت العلايلي، كلمة للكاتبة الكويتية فجر السعيد، ردًا على انتقادها لظهور نجمة جيله الفنانة نجلاء فتحي مؤخرًا، قائلًا لها: "الله يسامحك وكل شخص مسؤول عن تصرفاته". فجر السعيد كانت نشرت صورة حديثة للفنانة نجلاء فتحي تظهر فيها وهي مرهقة من رحلة العلاج الأخيرة لعلاج مرض الصدفية، معلقة عليها بأن نجلاء يجب ألا تنشر صورها خلال هذه الفترة وأن تستشير زملاءها الفنانات مثل ميرفت أمين لمعرفة سر حفاظها على جمالها. وقال العلايلي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، إنه سيطل على جمهوره في إجازة عيد الفطر، من خلال مشاركته

وجه الفنان المصري عزت العلايلي، كلمة للكاتبة الكويتية فجر السعيد، ردًا على انتقادها لظهور نجمة جيله الفنانة نجلاء فتحي مؤخرًا، قائلًا لها: "الله يسامحك وكل شخص مسؤول عن تصرفاته".

فجر السعيد كانت نشرت صورة حديثة للفنانة نجلاء فتحي تظهر فيها وهي مرهقة من رحلة العلاج الأخيرة لعلاج مرض الصدفية، معلقة عليها بأن نجلاء يجب ألا تنشر صورها خلال هذه الفترة وأن تستشير زملاءها الفنانات مثل ميرفت أمين لمعرفة سر حفاظها على جمالها.

وقال العلايلي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، إنه سيطل على جمهوره في إجازة عيد الفطر، من خلال مشاركته في فيلم "تراب الماس" مع نخبة كبيرة من النجوم.

وأضاف: "تواجد الكاتب الكبير أحمد مراد والمخرج الرائع مروان حامد في عمل واحد كتراب الماس من أهم الاسباب التي دفعتني للرجوع إلى السينما مرة أخرى".

وعن رأيه بشأن دور المرأة في السينما ومساحته وعرض مشاكلها في الفن عمومًا، قال عزت إن المرأة حتى الآن لم تأخذ حقها بالشكل الكافي، سواء في السينما أو المسرح أو التلفزيون، مشيرًا إلى أن سبب تهميش دور المرأة على الساحة الفنية يعود إلى عدم كتابة أعمال تعبر عنها وعن مشاكلها بشكل محترم، وهذا دور المؤلفات والكاتبات السيدات، حسب قوله.

اترك تعليقاً