مقابلات

أمانة والي تنتقد الأجزاء في المسلسلات وتؤكد: المنصب لن يبعدني عن التمثيل

أمانة والي تنتقد الأجزاء في المسلسل...

أكدت الفنانة السورية أمانة والي أنها لاتقف في صف الأجزاء التي باتت موضة في بعض الأعمال، مضيفة أن الأجزاء كثيراً ماتكون إطالة وتمديدا دون دواع فنية، وأن معظم هذه الأعمال لم تستطع أن تقدم صورة إيجابية للمرأة السورية الفاعلة والمؤثرة في المجتمع. وأكدت والي في لقائها مع موقع فوشيا على هامش افتتاح مركزjm  لتصميم إطلالة النجوم أن مركزها مديرة للمسرح القومي في سوريا لايمكن أن يبعدها عن التمثيل؛ لأنه عشقها وشغفها وتاريخها غير أنه يساعدها على تقديم رؤياها المسرحية. كما أوضحت أنها تستمر بتصوير دورها حاليا في مسلسل "عطر شام3" مع المخرج محمد زهير رجب. https://www.youtube.com/watch?v=1oZNEKvC488  

أكدت الفنانة السورية أمانة والي أنها لاتقف في صف الأجزاء التي باتت موضة في بعض الأعمال، مضيفة أن الأجزاء كثيراً ماتكون إطالة وتمديدا دون دواع فنية، وأن معظم هذه الأعمال لم تستطع أن تقدم صورة إيجابية للمرأة السورية الفاعلة والمؤثرة في المجتمع.

وأكدت والي في لقائها مع موقع فوشيا على هامش افتتاح مركزjm  لتصميم إطلالة النجوم أن مركزها مديرة للمسرح القومي في سوريا لايمكن أن يبعدها عن التمثيل؛ لأنه عشقها وشغفها وتاريخها غير أنه يساعدها على تقديم رؤياها المسرحية.

كما أوضحت أنها تستمر بتصوير دورها حاليا في مسلسل "عطر شام3" مع المخرج محمد زهير رجب.

 
اترك تعليقاً