مقابلات

لقاء سويدان تكشف تفاصيل مشاركتها في أسبوع الموضة بالأردن

لقاء سويدان تكشف تفاصيل مشاركتها في...

قالت الفنانة المصرية لقاء سويدان، خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة الأردني بعمّان، لأزياء صيف 2018، إنّ سبب تألقها هو أنّها اختارتْ فستانًا مشجراً، من مجموعة مصمّمة الأزياء جينا سلطان، موجّهة تحية كبيرة لها على جميع تصميماتها، التي قدّمتها لها، ولطاقم العمل الأردني الذي تعاونتْ معه. وأعربتْ سويدان في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل الكبير من عروض الأزياء، بمشاركة نخبة من كبار الفنانين والفنانات من مختلف الدول العربية، وعدد كبير من المصمّمين، مشيرة إلى أنه سيتمّ تكريمها من قبل إدارة المهرجان، عن دورها في مسلسل "البيت الكبير". وعن آخر أعمالها أضافتْ لقاء سويدان، أنّها ستطلّ على

قالت الفنانة المصرية لقاء سويدان، خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة الأردني بعمّان، لأزياء صيف 2018، إنّ سبب تألقها هو أنّها اختارتْ فستانًا مشجراً، من مجموعة مصمّمة الأزياء جينا سلطان، موجّهة تحية كبيرة لها على جميع تصميماتها، التي قدّمتها لها، ولطاقم العمل الأردني الذي تعاونتْ معه.

وأعربتْ سويدان في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل الكبير من عروض الأزياء، بمشاركة نخبة من كبار الفنانين والفنانات من مختلف الدول العربية، وعدد كبير من المصمّمين، مشيرة إلى أنه سيتمّ تكريمها من قبل إدارة المهرجان، عن دورها في مسلسل "البيت الكبير".

وعن آخر أعمالها أضافتْ لقاء سويدان، أنّها ستطلّ على جمهورها قريباً، من خلال أعمال درامية متميّزة، حيث تشارك في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "ولاد تسعة"، وتصوير مسلسل "عائلة الحاج نعمان" والذي سيتمّ عرضه في نهاية العام، كما يجري حاليًا كتابة الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير".

يُذكر أنّ الفنانة المصرية لقاء سويدان، شاركتْ في العديد من الأعمال المتميّزة ومنها "القاصرات"، "صاحب السعادة"، و"خلف الله".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً