مقابلات

جويل مردينيان تقدّم نصائح للمرأة العربية.. وتكشف تفاصيل افتتاح مركزها في الأردن

جويل مردينيان تقدّم نصائح للمرأة ال...

محتوى مدفوع

أعلنتْ خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، أنّ موعد افتتاح فرعها الجديد "كلينيكا جويل" في عمّان سيكون في شهر أكتوبر المقبل، حيث سيحتوي المركز الجديد على 5 مستشفيات في جميع التخصّصات المتعلّقة بعمليات التجميل، بداية من الأسنان، وزراعة الشعر والبوتكس، والفيلر، وحتى قسم خاص بأمراض النساء. وقالت في لقاء خاصة مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح أسبوع الموضة الأردني بالعاصمة عمّان، إنّ المرأة العربية تتميّز بجمال طبيعي يجب أنْ تحافظ عليه، من خلال الاهتمام بنفسها طوال الوقت، والحرص على زيارة مركز تجميل جيّد باستمرار، وأنْ تشعر بالرضا والثقة في نفسها وتحبّ الآخرين. وعن سرّ تألقها وجمال إطلالتها، قالت خبيرة التجميل

أعلنتْ خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، أنّ موعد افتتاح فرعها الجديد "كلينيكا جويل" في عمّان سيكون في شهر أكتوبر المقبل، حيث سيحتوي المركز الجديد على 5 مستشفيات في جميع التخصّصات المتعلّقة بعمليات التجميل، بداية من الأسنان، وزراعة الشعر والبوتكس، والفيلر، وحتى قسم خاص بأمراض النساء.

وقالت في لقاء خاصة مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح أسبوع الموضة الأردني بالعاصمة عمّان، إنّ المرأة العربية تتميّز بجمال طبيعي يجب أنْ تحافظ عليه، من خلال الاهتمام بنفسها طوال الوقت، والحرص على زيارة مركز تجميل جيّد باستمرار، وأنْ تشعر بالرضا والثقة في نفسها وتحبّ الآخرين.

وعن سرّ تألقها وجمال إطلالتها، قالت خبيرة التجميل جويل مردينيان، إنها تحبّ الأزياء التي تعبّر عن البساطة، فاختارتْ فستان "أوفوايت" من بيت الأزياء "شانيل" ومجوهرات من ماركة "نبيل سكيجها"، لافتة إلى أنها تحب تغيير لون شعرها كل فترة حتى لا تشعر بالملل. ورغم أنّ زوجها يحب اللون الأشقر إلا أنها غيرته إلى "ستروبوري براون" تحت إشراف مصفّف الشعر أرمن في دبي.

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً