مقابلات

سونام كابور تكشف لفوشيا عن المصمّمين العرب المفضّلين لديها.. وهذا ما قالته عن زواجها!

سونام كابور تكشف لفوشيا عن المصمّمي...

محتوى مدفوع

في لقاء خاص جمع كاميرا فوشيا بنجمة بوليوود، سونام كابور، خلال تواجدها في دبي، لحضور حفل أقامته شركة الساعات العالمية IWC، بمناسبة مرور 150 عاماً على إنشائها، تحدّثتْ عن شغفها وحبّها لهذه العلامة الفاخرة، التي تتميّز بالتصميمات الراقية، المناسبة لكل الأذواق والمناسبات. كما تحدّثتْ كابور عن جديدها الفنيّ، الذي يتضمّن أنشطة عديدة في الموسم القادم، وتشارك من خلاله نخبة من النجوم الهنديين العلاميين. أما من ناحية اهتمامها بالجمال فقالت سونام إنها تسعى دائما لأنْ تكون نفسها وتعتمد البساطة، فتبدو جذّابة ومثيرة، بعيدة عن التكلّف. وخلال حوارها، أشادتْ سونام بعدّة أسماء في مجال تصميم الأزياء، من بينهم مصمّمين عرب، يُسعدها دائماً

في لقاء خاص جمع كاميرا فوشيا بنجمة بوليوود، سونام كابور، خلال تواجدها في دبي، لحضور حفل أقامته شركة الساعات العالمية IWC، بمناسبة مرور 150 عاماً على إنشائها، تحدّثتْ عن شغفها وحبّها لهذه العلامة الفاخرة، التي تتميّز بالتصميمات الراقية، المناسبة لكل الأذواق والمناسبات.

كما تحدّثتْ كابور عن جديدها الفنيّ، الذي يتضمّن أنشطة عديدة في الموسم القادم، وتشارك من خلاله نخبة من النجوم الهنديين العلاميين. أما من ناحية اهتمامها بالجمال فقالت سونام إنها تسعى دائما لأنْ تكون نفسها وتعتمد البساطة، فتبدو جذّابة ومثيرة، بعيدة عن التكلّف.

وخلال حوارها، أشادتْ سونام بعدّة أسماء في مجال تصميم الأزياء، من بينهم مصمّمين عرب، يُسعدها دائماً التعاون معهم، أهمّهم، إيلي صعب.

أما بالنسبة لحياتها الشخصية، وبالتحديد الخبر الذي تمّ تناقله عن زواجها القريب، فضّلتْ سونام أنْ لا تعلّق على الخبر بكلّ خجل، محتفظة بحقّها في سرية تفاصيل الحياة الشخصية.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً