مقابلات

منة فضالي لـ"فوشيا": علاقة حب رومانسية تجمعني بـ"سامو زين"

منة فضالي لـ"فوشيا": علاقة حب رومان...

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي، عن آخر أعمالها الفنية موضحة أنها تشارك في تصوير فيلم جديد بعنوان "تحت المطر" مع الفنان السوري سامو زين، تلعب فيه دورا رومانسيا، إذ تدور قصة حب بينها وبين سامو زين ولكن بشكل مختلف وغير تقليدي. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة الأردني بالعاصمة عمان، إن سر جمال إطلالتها هو اختيارها فستاناً من مجموعة أزياء المصمم المصري هاني البحيري. وأعربت فضالي عن سعادتها لتكريمها في مهرجان كبير خاص بالموضة وليس بالفن، وفي دولة عربية وهي الأردن، عن دورها في مسلسل "سلسال الدم"، لافتة إلى أن المهرجان لا يقتصر على الأزياء،

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي، عن آخر أعمالها الفنية موضحة أنها تشارك في تصوير فيلم جديد بعنوان "تحت المطر" مع الفنان السوري سامو زين، تلعب فيه دورا رومانسيا، إذ تدور قصة حب بينها وبين سامو زين ولكن بشكل مختلف وغير تقليدي.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة الأردني بالعاصمة عمان، إن سر جمال إطلالتها هو اختيارها فستاناً من مجموعة أزياء المصمم المصري هاني البحيري.

وأعربت فضالي عن سعادتها لتكريمها في مهرجان كبير خاص بالموضة وليس بالفن، وفي دولة عربية وهي الأردن، عن دورها في مسلسل "سلسال الدم"، لافتة إلى أن المهرجان لا يقتصر على الأزياء، ولكن يهتم بالجانب الفني، وتكريم الفنانين.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً