مقابلات

ظافر العابدين: هذا ما جذبني للمشاركة في مسلسل "ليالي أوجيني" 

ظافر العابدين: هذا ما جذبني للمشارك...

يتمتع الممثل التونسي ظافر العابدين بموهبة مميزة جعلته يتألق بمختلف الأعمال الدرامية؛ ما جعله رقما صعبا على الساحة الفنية. وها هو هذا الممثل المتألق يتوج نجاحاته بفوزه بجائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن دوره في مسلسل "حلاوة روح " والذي عرض خلال شهر رمضان المبارك الماضي . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثل التونسي ظافر العابدين الذي تحدث عن تكريمه في حفل "الموريكس دور"،  فضلا عن الشخصية الجديدة التي سيجسدها في مسلسله "ليالي أوجيني" والذي سيعرض في شهر رمضان المبارك. https://www.youtube.com/watch?v=amMqb8DQt78

يتمتع الممثل التونسي ظافر العابدين بموهبة مميزة جعلته يتألق بمختلف الأعمال الدرامية؛ ما جعله رقما صعبا على الساحة الفنية.

وها هو هذا الممثل المتألق يتوج نجاحاته بفوزه بجائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن دوره في مسلسل "حلاوة روح " والذي عرض خلال شهر رمضان المبارك الماضي .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثل التونسي ظافر العابدين الذي تحدث عن تكريمه في حفل "الموريكس دور"،  فضلا عن الشخصية الجديدة التي سيجسدها في مسلسله "ليالي أوجيني" والذي سيعرض في شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً