مقابلات

إياد نصار لـ"فوشيا": لا أهتم بالموضة.. وسعيد بخروجي من سباق رمضان 2018

إياد نصار لـ"فوشيا": لا أهتم بالموض...

محتوى مدفوع

كشف الفنان الأردني إياد نصار عن سعادته بعدم مشاركته في السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام، موضحًا أن سبب ذلك هو عدم وجود عمل جيد يناسبه ويقدمه بشكل جديد للجمهور. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره فعاليات أسبوع الموضة الأردني بعمان إنه سعيد بتجربته الفنية العالمية والتي شارك فيها من خلال مسلسل أمريكي قدم فيه 3 حلقات من أصل 10 حلقات بمشاركة عدد كبير من النجوم الأمريكيين والعرب، ومنهم التونسي ظافر عابدين، مشيرًا إلى أنه لا يعرف موعد عرض فيلمه الأخير "تراب الماس" لأن قرار العرض خاص بالمنتج والمخرج مروان حامد. وأعرب نصار عن سعادته بالمشاركة في أسبوع الموضة

كشف الفنان الأردني إياد نصار عن سعادته بعدم مشاركته في السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام، موضحًا أن سبب ذلك هو عدم وجود عمل جيد يناسبه ويقدمه بشكل جديد للجمهور.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره فعاليات أسبوع الموضة الأردني بعمان إنه سعيد بتجربته الفنية العالمية والتي شارك فيها من خلال مسلسل أمريكي قدم فيه 3 حلقات من أصل 10 حلقات بمشاركة عدد كبير من النجوم الأمريكيين والعرب، ومنهم التونسي ظافر عابدين، مشيرًا إلى أنه لا يعرف موعد عرض فيلمه الأخير "تراب الماس" لأن قرار العرض خاص بالمنتج والمخرج مروان حامد.

وأعرب نصار عن سعادته بالمشاركة في أسبوع الموضة الأردني، والذي تم تكريمه خلاله من قبل إدارة المهرجان عن مجمل أعماله، مضيفًا أنه لا يهتم كثيرًا بعالم الموضة والأزياء، ولكن إقامة مثل هذا المهرجان في بلده الأردن فخر لكل أردني ودليل على اهتمام الدولة بهذا الموضوع.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً