مقابلات

ماذا قال النجوم عن جائزة "الموريكس دور" لعام 2018؟

ماذا قال النجوم عن جائزة "الموريكس...

للعام الـ 18 على التوالي، أُقيم حفل توزيع الجوائز الأضخم عربياً وفي الشرق الاوسط الـ"موركس دور" في صالة "السفراء" في "كازينو لبنان" في جونيه- جبل لبنان وذلك بحضور حشد من الفعاليات الفنية، السياسية والاجتماعية. وتخلل الحفل، الذي قدمه كل من الاعلاميين وسام بريدي وكارلا حداد، تكريم أسماء لبنانية وعربية وعالمية عدة نجحت خلال الـ2018  بإثبات وجودها فضلا عن تميزها على الساحة الغنائية والتمثيلية. وفي المناسبة، ألقى رئيس لجنة جوائز "الموركس دور" الدكتور فادي الحلو كلمة أبرز ما جاء فيها: "نحتفل هذه السنة بالدورة الثامنة عشرة للموركس دور، إذ بلغت هذه الجائزة سن الرشد بعد سنوات عديدة من النجاحات والجهود والمثابرة"،

للعام الـ 18 على التوالي، أُقيم حفل توزيع الجوائز الأضخم عربياً وفي الشرق الاوسط الـ"موركس دور" في صالة "السفراء" في "كازينو لبنان" في جونيه- جبل لبنان وذلك بحضور حشد من الفعاليات الفنية، السياسية والاجتماعية.

وتخلل الحفل، الذي قدمه كل من الاعلاميين وسام بريدي وكارلا حداد، تكريم أسماء لبنانية وعربية وعالمية عدة نجحت خلال الـ2018  بإثبات وجودها فضلا عن تميزها على الساحة الغنائية والتمثيلية.

وفي المناسبة، ألقى رئيس لجنة جوائز "الموركس دور" الدكتور فادي الحلو كلمة أبرز ما جاء فيها: "نحتفل هذه السنة بالدورة الثامنة عشرة للموركس دور، إذ بلغت هذه الجائزة سن الرشد بعد سنوات عديدة من النجاحات والجهود والمثابرة"، متمنيا أن تبقى هذه الجائزة حلم الكثير من الفنانين والمبدعين، فيستمر انتشار هذه الجائزة  لتشمل كل بقاع الأرض، ما يحوّل هذا المهرجان إلى العالمية .

موقع فوشيا كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

 
اترك تعليقاً