مقابلات

محمد رحيم: هذه حقيقة خلافي مع إليسا.. ولدي مفاجأة مع الهضبة وشيرين!

محمد رحيم: هذه حقيقة خلافي مع إليسا...

علّق الملحن المصري محمد رحيم على قيامه بغناء أغنية "تسأل عليا ليه"، والتي أثارت جدلاً كبيرًا، بسبب حذف صوت النجمة اللبنانية إليسا من أغنيتها "فاكر" والتي تحمل ذات اللحن، والتي صدرت ضمن أغاني ألبومها "أسعد واحدة" عام 2012. وتحدث رحيم في لقاء خاص مع "فوشيا" عن أسباب غنائه هذه الأغنية بصوته، وسر تغيير توزيع الأغنية الأصلية، مشيرًا إلى أن العمل الفني هو ابن للمبدع الذي أنتجه، ولا تنتهي علاقته به مهما طال الزمن، موضحًا أن علاقته بإليسا على أفضل ما يكون، وأن ما أثير بشأن وجود خلافات بينهما بسبب هذه الأغنية لا يمت للحقيقة بصلة. ومن جانب آخر أشار رحيم

علّق الملحن المصري محمد رحيم على قيامه بغناء أغنية "تسأل عليا ليه"، والتي أثارت جدلاً كبيرًا، بسبب حذف صوت النجمة اللبنانية إليسا من أغنيتها "فاكر" والتي تحمل ذات اللحن، والتي صدرت ضمن أغاني ألبومها "أسعد واحدة" عام 2012.

وتحدث رحيم في لقاء خاص مع "فوشيا" عن أسباب غنائه هذه الأغنية بصوته، وسر تغيير توزيع الأغنية الأصلية، مشيرًا إلى أن العمل الفني هو ابن للمبدع الذي أنتجه، ولا تنتهي علاقته به مهما طال الزمن، موضحًا أن علاقته بإليسا على أفضل ما يكون، وأن ما أثير بشأن وجود خلافات بينهما بسبب هذه الأغنية لا يمت للحقيقة بصلة.

ومن جانب آخر أشار رحيم إلى أنه ورغم امتلاكه لأغاني سينجل عديدة، إلى أن حلم الألبوم الديني ظل يراوده منذ فترة كبيرة، وهو ما نجح في تحقيقه مؤخرًا، وسيجري طرحه في شهر رمضان المقبل.

كما تحدث رحيم عن تعاونه مع العديد من نجوم الطرب في العديد من الأعمال، مثل عمرو دياب من خلال أغنيتين فى ألبومه الجديد، وعمل وطني من كلمات الشاعر عبدالرحمن الأبنودي، بالإضافة إلى مفاجأة مع شيرين وهي أغنية مختلفة بعنوان "الوتر الحساس".

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً