مقابلات

"فوشيا" في كواليس تصوير شارة مسلسل "رائحة الروح" لمحمد مجذوب

"فوشيا" في كواليس تصوير شارة مسلسل...

أنهى الفنان السوري الشاب محمد مجذوب تصوير شارة مسلسل "رائحة الروح" من إخراج سهير سرميني. والأغنية من توزيع والحان آري جان سرحان بدمشق. وتسعى كلمات الاغنية إلى الغوص في عمق العمل من خلال حديثها عن الروح والإنسان والمحبة والحياة. ورافقت فوشيا الفنان محمد مجذوب والمخرجة سهير سرميني وفريق العمل في كواليس تصوير الأغنية التي تمنى صناعها وصناع العمل أن تحقق نجاحاً على الصعيد الجماهيري كما أمنياتهم بالنسبة للعمل. و"رائحة الروح" عمل اجتماعي معاصر يتحدث عن المجتمع السوري وطبقات هذا المجتمع يشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما السورية وهو من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني. https://www.youtube.com/watch?v=cVdLWAkaukI

أنهى الفنان السوري الشاب محمد مجذوب تصوير شارة مسلسل "رائحة الروح" من إخراج سهير سرميني.

والأغنية من توزيع والحان آري جان سرحان بدمشق.

وتسعى كلمات الاغنية إلى الغوص في عمق العمل من خلال حديثها عن الروح والإنسان والمحبة والحياة. ورافقت فوشيا الفنان محمد مجذوب والمخرجة سهير سرميني وفريق العمل في كواليس تصوير الأغنية التي تمنى صناعها وصناع العمل أن تحقق نجاحاً على الصعيد الجماهيري كما أمنياتهم بالنسبة للعمل.

و"رائحة الروح" عمل اجتماعي معاصر يتحدث عن المجتمع السوري وطبقات هذا المجتمع يشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما السورية وهو من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

اترك تعليقاً