مقابلات

شاهدي.. رأي نجوم الفن في عمل بعضهم بمهنة "المذيع" بين مؤيد ومعارض (فيديو)

شاهدي.. رأي نجوم الفن في عمل بعضهم...

بعد تألقهم على شاشة الدراما والسينما، اتجه بعض نجوم الفن إلى كرسي المذيع، ومجال تقديم البرامج، وحقق بعضهم نجاحًا كبيرًا، والبعض الآخر لم يحالفه التوفيق، وكان لكل فريق وجهة نظره. وحاورت كاميرا "فوشيا" عددًا من الفنانين ومنهم آيتن عامر ومجدي كامل ومايا نصري وهاني رمزي ودارين حداد وماجد المصري، بشأن رأيهم في فكرة العمل بمجال الإعلام وتقديم البرامج، فجاءت الإجابات متنوعة ومختلفة بين المؤيد والمعارض أو المؤيد بشروط، وكان لكل رأي أسبابه ووجهة نظره. البعض أيد الفكرة وشجعها، وأكد أنه لا يوجد أي مانع لتقديم الفنان للبرامج وأن يعمل مذيعًا ولكن بشرط، أن يكون لديه الموهبة والقدرة على ممارسة هذا

بعد تألقهم على شاشة الدراما والسينما، اتجه بعض نجوم الفن إلى كرسي المذيع، ومجال تقديم البرامج، وحقق بعضهم نجاحًا كبيرًا، والبعض الآخر لم يحالفه التوفيق، وكان لكل فريق وجهة نظره.

وحاورت كاميرا "فوشيا" عددًا من الفنانين ومنهم آيتن عامر ومجدي كامل ومايا نصري وهاني رمزي ودارين حداد وماجد المصري، بشأن رأيهم في فكرة العمل بمجال الإعلام وتقديم البرامج، فجاءت الإجابات متنوعة ومختلفة بين المؤيد والمعارض أو المؤيد بشروط، وكان لكل رأي أسبابه ووجهة نظره.

البعض أيد الفكرة وشجعها، وأكد أنه لا يوجد أي مانع لتقديم الفنان للبرامج وأن يعمل مذيعًا ولكن بشرط، أن يكون لديه الموهبة والقدرة على ممارسة هذا العمل، ويقدم العمل بشكل مختلف عن باقي المذيعين التقليديين؛ ما يجعله متميزًا ويساعده على الاستمرار.

وأكد المؤيدون للفكرة، أن هناك العديد من المطربين يمثلون وهناك عارضات أزياء يمثلن ويغنين بشرط امتلاكهم للموهبة.

وأبدى بعض الفنانين ترحيبهم بالفكرة؛ ولكن لابد أن يقدم الفنان برامج معينة خاصة بمجاله الفني، إذ يتناول هذا المجال من مختلف الزوايا، مضيفين أنه من الصعب جدًا أن يقوم فنان بتقديم برامج رياضية أو سياسية فهذه المجالات بعيدة تمامًا عن تخصصه.

وكان هناك الرأي الآخر الرافض تمامًا لهذه الفكرة، إذ يعتبرون أن الفنان من وجهة نظرهم سيحرق نفسه أمام جمهوره، خاصة أن ظهور النجم بشكل يومي على الشاشات يؤثر على نجوميته الفنية.

شاهدي الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=udoTsIKDvMk
اترك تعليقاً