مقابلات

ملكات جمال العالم يروجن للسياحة المصرية.. ويكشفن لـ"فوشيا" أسرار الفوز باللقب

ملكات جمال العالم يروجن للسياحة الم...

محتوى مدفوع

احتضنت مدينة مرسى علم، فعاليات الاستعدادات النهائية لمسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة "ميس إيكو انترناشيونال"، إذ استقبلت أكثر من 60 ملكة جمال من جميع أنحاء العالم، في إطار الترويج للسياحة المصرية، بزيارة العديد من المناطق السياحية في البلاد. وقالت امبر برناشي ملكة جمال كندا لـ"فوشيا" إنها من عشاق مصر وهذه رابع مرة تزورها، لافتة إلى أن هناك العديد من المناطق السياحية والأثرية التي تجعل أي شخص يكرر الزيارة خاصة أن مصر تمثل لها التاريخ والحضارة العميقة غير الموجودة في بلادها. وأشارت إلى أن سر النجاح والفوز باللقب هو أن تكون المتسابقة على طبيعتها وتعبر عن نفسها بالشكل الطبيعي، حتى

احتضنت مدينة مرسى علم، فعاليات الاستعدادات النهائية لمسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة "ميس إيكو انترناشيونال"، إذ استقبلت أكثر من 60 ملكة جمال من جميع أنحاء العالم، في إطار الترويج للسياحة المصرية، بزيارة العديد من المناطق السياحية في البلاد.

وقالت امبر برناشي ملكة جمال كندا لـ"فوشيا" إنها من عشاق مصر وهذه رابع مرة تزورها، لافتة إلى أن هناك العديد من المناطق السياحية والأثرية التي تجعل أي شخص يكرر الزيارة خاصة أن مصر تمثل لها التاريخ والحضارة العميقة غير الموجودة في بلادها.

وأشارت إلى أن سر النجاح والفوز باللقب هو أن تكون المتسابقة على طبيعتها وتعبر عن نفسها بالشكل الطبيعي، حتى تظهر بأفضل مظهر وأداء.

وأعربت هدير طارق، ملكة جمال مصر في حديثها لـ"فوشيا" عن سعادتها لوجود هذا العدد الكبير من المتسابقات في بلادها، ما يعكس حالة الاستقرار والأمن التي تتمتع بهما مصر، ونقل هذه الصورة إلى كل أنحاء العالم، ما يزيد حركة السياحة، موضحة أنها لا تشعر بأي ضغوط خلال هذه الفترة، ما يتيح لها الفرصة للاستمتاع بكل لحظة في جميع المدن السياحية المقرر زيارتها في البرنامج.

فيما أوضحت زبيدة تنتيدي ملكة جمال دولة تونس أنها ستحاول من خلال وجودها مع هذا العدد الكبير من المتسابقات من جميع أنحاء العالم نشر الثقافة والحضارة العربية وتشجيع العالم الغربي لزيارة البلدان العربية، خاصة مصر وتونس، مع ضرورة الاهتمام بزرع ثقافة الحفاظ على البيئة داخل كل شخص.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً