مقابلات

تمام بليق: الاستفزاز سبب نجاحي.. وهذه حقيقة إلغاء فقرة السيدة فيروز!

تمام بليق: الاستفزاز سبب نجاحي.. وه...

استطاع الإعلامي اللبناني تمام بليق أن يترك نفحة مميزة على الساحة الإعلامية من خلال برنامجه "بلا تشفير" الذي يقدمه عبر قناة الجديد، إذ نجح باستقبال العديد من الشخصيات الفنية، والإعلامية، والسياسية، المثيرة للجدل مسلطا الضوء على جانب من حياتهم كاشفا معظم الخبايا إلى العلن . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الإعلامي تمام بليق الذي تحدث عن مختلف الأمور المتعلقة ببرنامجه " بلا تشفير " فضلا عن حقيقة إلغائه الفقرة التي كانت تتحدث عن السيدة فيروز والفنان المعتزل فضل شاكر. https://www.youtube.com/watch?v=yHustdiLY7s

استطاع الإعلامي اللبناني تمام بليق أن يترك نفحة مميزة على الساحة الإعلامية من خلال برنامجه "بلا تشفير" الذي يقدمه عبر قناة الجديد، إذ نجح باستقبال العديد من الشخصيات الفنية، والإعلامية، والسياسية، المثيرة للجدل مسلطا الضوء على جانب من حياتهم كاشفا معظم الخبايا إلى العلن .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الإعلامي تمام بليق الذي تحدث عن مختلف الأمور المتعلقة ببرنامجه " بلا تشفير " فضلا عن حقيقة إلغائه الفقرة التي كانت تتحدث عن السيدة فيروز والفنان المعتزل فضل شاكر.

اترك تعليقاً