مقابلات

شيرين تكشف لفوشيا دورها في "لعنة كارما".. وهذا ما قالته عن هيفاء وهبي "فيديو"

شيرين تكشف لفوشيا دورها في "لعنة كا...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية شيرين، إنها ستطلّ على جمهورها في شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسل جديد بعنوان "لعنة كارما" بطولة هيفاء وهبي، موضّحة أنّ المسلسل يضمّ نخبة كبيرة من النجوم، وستجسّد من خلاله دور والدة "كارما". وأضافتْ في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها احتفالية افتتاح كلية علوم السينما والمسرح بجامعة بدر، أنّ سرّ ابتعادها عن السينما، هو عدم وجود أدوار تناسبها في الأفلام المطروحة، ولكنها تحاول من وقت لآخر أنْ تظهر بشكل بسيط، لتشاهد نفسها على شاشات السينما، وكان آخر أعمالها السينمائية، مشاركتها كضيف شرف في فيلم "أين قلبي" مع الفنان مصطفى قمر. وعن الأدوار التي تتمنى تقديمها خلال

قالت الفنانة المصرية شيرين، إنها ستطلّ على جمهورها في شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسل جديد بعنوان "لعنة كارما" بطولة هيفاء وهبي، موضّحة أنّ المسلسل يضمّ نخبة كبيرة من النجوم، وستجسّد من خلاله دور والدة "كارما".

وأضافتْ في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها احتفالية افتتاح كلية علوم السينما والمسرح بجامعة بدر، أنّ سرّ ابتعادها عن السينما، هو عدم وجود أدوار تناسبها في الأفلام المطروحة، ولكنها تحاول من وقت لآخر أنْ تظهر بشكل بسيط، لتشاهد نفسها على شاشات السينما، وكان آخر أعمالها السينمائية، مشاركتها كضيف شرف في فيلم "أين قلبي" مع الفنان مصطفى قمر.

وعن الأدوار التي تتمنى تقديمها خلال الفترة المقبلة، قالت شيرين، إنه لا يوجد دور محدّد، مشيرة إلى أنّ أيّ دور جديد لم تقدمه من قبل تتمنّى تجسيده.

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل..

اترك تعليقاً