مقابلات

الراقصة دينا: أتمنى تقديم فيلم عن الرقص الشرقي.. ولهذا السبب سأزور "كندا والصين"

الراقصة دينا: أتمنى تقديم فيلم عن ا...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية دينا، عن استعدادها للمشاركة في أي عمل سينمائي يعرض فن الرقص الشرقي، بما فيه من جمال وإبداع، لافتة إلى أن قرار إنتاج مثل هذه النوعية من الأفلام يعود إلى شركات الإنتاج وإيجاد نص جيد. وقالت دينا في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" خلال إحيائها حفل مدينة طابا للاحتفال بأعياد الربيع إن مشاركتها في هذا الحفل الكبير دليل على شعور المقيمين في هذا البلد بالفرح والسعادة بسبب الأمن والأمان، موضحة أنها ستقوم بجولة آخر الشهر إلى كندا والصين لتقديم فن الرقص الشرقي لجميع أنحاء العالم. وعن آخر أعمالها الفنية قالت دينا، إنها ستطل على جمهورها في شهر رمضان المقبل، من

كشفت الفنانة المصرية دينا، عن استعدادها للمشاركة في أي عمل سينمائي يعرض فن الرقص الشرقي، بما فيه من جمال وإبداع، لافتة إلى أن قرار إنتاج مثل هذه النوعية من الأفلام يعود إلى شركات الإنتاج وإيجاد نص جيد.

وقالت دينا في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" خلال إحيائها حفل مدينة طابا للاحتفال بأعياد الربيع إن مشاركتها في هذا الحفل الكبير دليل على شعور المقيمين في هذا البلد بالفرح والسعادة بسبب الأمن والأمان، موضحة أنها ستقوم بجولة آخر الشهر إلى كندا والصين لتقديم فن الرقص الشرقي لجميع أنحاء العالم.

وعن آخر أعمالها الفنية قالت دينا، إنها ستطل على جمهورها في شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسلين كبيرين أولهما مع الفنان محمد رمضان في "نسر الصعيد" تلعب فيه دور فتاة إسكندرانية، مشيرة إلى أن مسلسلها الثاني "رحيم" مع الفنان ياسر جلال وتجسد فيه شخصية ربة منزل.

يذكر أن الفنانة دينا شاركت في العديد من الأعمال منها "حواري بوحارست" و"فرعون" و"غرابيب سود".

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً