مقابلات

باسم مغنية وفؤاد يمين يتحدثان عن ترشح المرأة اللبنانية للانتخابات النيابية.. فمن سينتخبان؟

باسم مغنية وفؤاد يمين يتحدثان عن تر...

أيام قليلة تفصل لبنان عن الدورة الانتخابية النيابية الجديدة والتي تعد هذه المرة مميزة جدا لوجود محاولات حثيثة هدفها زيادة الكوتا النسائية في البرلمان علها تستطيع رفع الصوت عاليا للمطالبة ببعض حقوق المرأة التي تهدر في كثير من الأحيان . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل اللبناني باسم مغنية ومقدم البرامج اللبناني فؤاد يمين اللذين تحدثا عن ترشح المرأة للانتخابات النيابية في لبنان وأثر ذلك على المجتمع اللبناني، وغيرهما من الأمور الأخرى حول هذا الموضوع. https://www.youtube.com/watch?v=hOMDGzLe-oc

أيام قليلة تفصل لبنان عن الدورة الانتخابية النيابية الجديدة والتي تعد هذه المرة مميزة جدا لوجود محاولات حثيثة هدفها زيادة الكوتا النسائية في البرلمان علها تستطيع رفع الصوت عاليا للمطالبة ببعض حقوق المرأة التي تهدر في كثير من الأحيان .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل اللبناني باسم مغنية ومقدم البرامج اللبناني فؤاد يمين اللذين تحدثا عن ترشح المرأة للانتخابات النيابية في لبنان وأثر ذلك على المجتمع اللبناني، وغيرهما من الأمور الأخرى حول هذا الموضوع.

اترك تعليقاً