مقابلات

أمل محمود: الرجال من كوكب آخر.. وكتاباتي ساعدت النساء ليجدن نصفهن الآخر!

أمل محمود: الرجال من كوكب آخر.. وكت...

اشتهرت أمل محمود بكتاباتها الموجّهة إلى المرأة، بهدف تقديم النصيحة التي تُساعدهن على فهم الرجل، وإيقاعه في شباك الحب بكل ذكاء وحذر. وفي مقابلة خاصة جمعت كاميرا "فوشيا" بالكاتبة أمل محمود، تحدّثت من خلالها عن إصداراتها التي لاقت رواجا كبيرا، وتعدّت المرأة لتصل إلى إقبال الرجال، رغبة منهم في معرفة ما يدور في الكواليس النسائية. كما أنها وجّهت نصائحها لكل إنسانة تبحث عن نصفها الآخر في الحياة، مؤكدة أن البداية يجب أن تكون ببناء الذات وتمكينها، للإقبال على باقي الخطوات بثقة كبيرة، تضمن لها النجاح في الإرتباط والزواج. ولم تنس أمل أن تقدم لكل المرتبطات، بعض النصائح التي تعتبرها الحل

اشتهرت أمل محمود بكتاباتها الموجّهة إلى المرأة، بهدف تقديم النصيحة التي تُساعدهن على فهم الرجل، وإيقاعه في شباك الحب بكل ذكاء وحذر.

وفي مقابلة خاصة جمعت كاميرا "فوشيا" بالكاتبة أمل محمود، تحدّثت من خلالها عن إصداراتها التي لاقت رواجا كبيرا، وتعدّت المرأة لتصل إلى إقبال الرجال، رغبة منهم في معرفة ما يدور في الكواليس النسائية.

كما أنها وجّهت نصائحها لكل إنسانة تبحث عن نصفها الآخر في الحياة، مؤكدة أن البداية يجب أن تكون ببناء الذات وتمكينها، للإقبال على باقي الخطوات بثقة كبيرة، تضمن لها النجاح في الإرتباط والزواج.

ولم تنس أمل أن تقدم لكل المرتبطات، بعض النصائح التي تعتبرها الحل الأمثل لمشكلة الملل العاطفي الذي يسيطر على كل العلاقات.

اترك تعليقاً