مقابلات

إطلاق فيلم "قسطي بيوجعني" بحضور فوشيا.. وهذا ما قاله النجوم

إطلاق فيلم "قسطي بيوجعني" بحضور فوش...

محتوى مدفوع

شاركتْ كاميرا "فوشيا" أبطال فيلم "قسطي بيوجعني" وفي مقدمتهم الفنان هاني رمزي ومايا نصري حفل العرض الخاص للفيلم، بمشاركة صنّاع العمل، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن. وقال الفنان هاني رمزي في لقاء خاص مع "فوشيا" إنّ الفيلم ليس كوميدياً فقط، ولكنه يناقش قضية إنسانية موجودة في جميع البيوت المصرية، وهي الأقساط والتي يعاني منها الجميع. وأضاف، أنه يجسد في الفيلم شخصية محصل الأقساط، وهي شخصية جديدة على شاشات السينما، ولم يقدمها من قبل، واحتاجت منه لمجهود ووقت طويل للإلمام بتفاصيلها وشكلها. ومن جانبها أعربتْ الفنانة مايا نصري عن سعادتها البالغة، لتعاونها الأول مع الفنان هاني رمزي، والثاني مع زوجها

شاركتْ كاميرا "فوشيا" أبطال فيلم "قسطي بيوجعني" وفي مقدمتهم الفنان هاني رمزي ومايا نصري حفل العرض الخاص للفيلم، بمشاركة صنّاع العمل، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وقال الفنان هاني رمزي في لقاء خاص مع "فوشيا" إنّ الفيلم ليس كوميدياً فقط، ولكنه يناقش قضية إنسانية موجودة في جميع البيوت المصرية، وهي الأقساط والتي يعاني منها الجميع.

وأضاف، أنه يجسد في الفيلم شخصية محصل الأقساط، وهي شخصية جديدة على شاشات السينما، ولم يقدمها من قبل، واحتاجت منه لمجهود ووقت طويل للإلمام بتفاصيلها وشكلها.

ومن جانبها أعربتْ الفنانة مايا نصري عن سعادتها البالغة، لتعاونها الأول مع الفنان هاني رمزي، والثاني مع زوجها المخرج إيهاب لمعي، مشيرة إلى أنّ الفيلم من الأفلام الكوميدية الاجتماعية، حيث تؤدّي فيه دور سيدة تزوّجت من شخص، وبعد موته اكتشفت أنه تزوجها بالأقساط، وبعدها تقابل الفنان هاني رمزي، وتنشأ بينهما علاقة حب.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً