مقابلات

لقاء الخميسي تكشف لـ"فوشيا" عن رأي ابنيها وزوجها بعملها الفني

لقاء الخميسي تكشف لـ"فوشيا" عن رأي...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة لقاء الخميسي في مقابلة لفوشيا عن كيفية تعامل ابنيها "آدم" و "آسر" مع وضعها كفنانة، قائلة أنها اصطحبتهما لأكثر من مرة إلى مواقع التصوير لبعض أعمالها، ولكنها في الوقت نفسه تحاول جاهدة المحافظة على شعورهما بأنهما مثل بقية زملائهما داخل المدرسة. وأشارت لقاء إلى أنها تحاول دائما، عدم اختيار أدوار فنية تضر بنفسها أو بمن حولها من أفراد أسرتها سواء أكان ابنيها أم زوجها الكابتن محمد عبدالمنصف. وألقت الخميسي الضوء على الهجوم الذي تعرضت له بسبب دورها في مسلسل "الزوجة الرابعة"، إذ وصفته بغير المُبرر، مؤكدة أن روح العمل كانت خفيفة

كشفت الفنانة لقاء الخميسي في مقابلة لفوشيا عن كيفية تعامل ابنيها "آدم" و "آسر" مع وضعها كفنانة، قائلة أنها اصطحبتهما لأكثر من مرة إلى مواقع التصوير لبعض أعمالها، ولكنها في الوقت نفسه تحاول جاهدة المحافظة على شعورهما بأنهما مثل بقية زملائهما داخل المدرسة.

وأشارت لقاء إلى أنها تحاول دائما، عدم اختيار أدوار فنية تضر بنفسها أو بمن حولها من أفراد أسرتها سواء أكان ابنيها أم زوجها الكابتن محمد عبدالمنصف.

لقاء الخميسي وزوجها

وألقت الخميسي الضوء على الهجوم الذي تعرضت له بسبب دورها في مسلسل "الزوجة الرابعة"، إذ وصفته بغير المُبرر، مؤكدة أن روح العمل كانت خفيفة وكوميدية، إذ إنه أحيانا ما يحدث الهجوم على أدوارها وأعمالها بسبب نجاحها.

وأضافت الخميسي: "لا أندم على أي عمل فني أديته خلال مسيرتي الفنية حتى الآن، فأنا أحب الفن كثيرا وأرى أنه يسير في عروقي".

وفي النهاية، تحدثت لقاء عن تشجيع زوجها الكابتن محمد عبدالمنصف لها، مشيرة إلى أنه يدعمها بشكل كبير، ما تعتبره جزءا من حبه لها، كما قالت إن سعادتها بما تُحققه من نجاح في العمل الفني يعود على حياتها الأسرية بالإيجاب دائما.

اترك تعليقاً