مقابلات

منتهى الرمحي: الإعلام يساوي بين الرجل والمرأة.. والبقاء دائمًا للأفضل

منتهى الرمحي: الإعلام يساوي بين الر...

محتوى مدفوع

تحدّثت الإعلامية منتهى الرمحي في لقاء خاص جمعها بكاميرا "فوشيا"، عن تواجدها في منتدى الإعلام العربي، ومدى أهمية هذا الحدث الذي تحتضنه مدينة دبي كل عام، مؤكدة حرصها الشديد على التواجد فيه بالإضافة إلى مشاركتها بإدارة أهم الجلسات الحوارية. أما عن الرسالة التي تحملها المرأة في مجال الإعلام، ترى منتهى أن هذا المجال بالتحديد يساوي بين الرجل والمرأة، كونهما يعملان معا على إثبات جدارتهما المهنية بغض النظر عن جنسهما، بل وأحيانا تتفوق المرأة مهنيا كونها تمتلك بعض المميزات التي تخولها لتكون في الصدارة. ونظرا للخبرة المهنية الكبيرة التي تتمتع بها الإعلامية منتهى الرمحي، توصّلت إلى كون النجاح لا يفرِّق بين

تحدّثت الإعلامية منتهى الرمحي في لقاء خاص جمعها بكاميرا "فوشيا"، عن تواجدها في منتدى الإعلام العربي، ومدى أهمية هذا الحدث الذي تحتضنه مدينة دبي كل عام، مؤكدة حرصها الشديد على التواجد فيه بالإضافة إلى مشاركتها بإدارة أهم الجلسات الحوارية.

أما عن الرسالة التي تحملها المرأة في مجال الإعلام، ترى منتهى أن هذا المجال بالتحديد يساوي بين الرجل والمرأة، كونهما يعملان معا على إثبات جدارتهما المهنية بغض النظر عن جنسهما، بل وأحيانا تتفوق المرأة مهنيا كونها تمتلك بعض المميزات التي تخولها لتكون في الصدارة.

ونظرا للخبرة المهنية الكبيرة التي تتمتع بها الإعلامية منتهى الرمحي، توصّلت إلى كون النجاح لا يفرِّق بين الجنسين.. والبقاء دائما يكون للأفضل.

اترك تعليقاً