مقابلات

داليدا خليل لـ"فوشيا": هذا ما يُخيفني في مسلسل "سكت الورق"!

داليدا خليل لـ"فوشيا": هذا ما يُخيف...

النجومية ملعبها، والتمثيل شغفها الأكبر، هي الممثلة اللبنانية داليدا خليل، التي تتنقل كالفراشة من نجاح إلى آخر، في مجالات متنوعة ما بين الرقص والغناء والتمثيل، وآخرها مسلسل "50 الف" الذي انتهى عرضه مؤخرا على شاشة الـ MTV. ومن المتوقع أن ينطلق مسلسل داليدا الدرامي الجديد "سكت الورق" عبر الشاشة نفسها  يوم الأحد المقبل، وفي حديث خاص مع فوشيا قالت داليدا عن تزامن عرض المسلسلين مباشرة خلف بعضهما: "كان بودي أن يكون هناك فرق بين عرض المسلسل الأول والثاني، ولكن هكذا جرت الأمور، أتمنى من الله أن يكون التوقيت لصالح العمل". وعن الاختلاف في شخصيتها بين "50 الف" و "سكت الورق"

النجومية ملعبها، والتمثيل شغفها الأكبر، هي الممثلة اللبنانية داليدا خليل، التي تتنقل كالفراشة من نجاح إلى آخر، في مجالات متنوعة ما بين الرقص والغناء والتمثيل، وآخرها مسلسل "50 الف" الذي انتهى عرضه مؤخرا على شاشة الـ MTV.

ومن المتوقع أن ينطلق مسلسل داليدا الدرامي الجديد "سكت الورق" عبر الشاشة نفسها  يوم الأحد المقبل، وفي حديث خاص مع فوشيا قالت داليدا عن تزامن عرض المسلسلين مباشرة خلف بعضهما: "كان بودي أن يكون هناك فرق بين عرض المسلسل الأول والثاني، ولكن هكذا جرت الأمور، أتمنى من الله أن يكون التوقيت لصالح العمل".

وعن الاختلاف في شخصيتها بين "50 الف" و "سكت الورق" قالت: "أكيد مسلسل 50 ألف كان خفيف ومهضوم واحبته الناس واحبت شخصيتي به، الآن لدي مسؤولية أكبر لأن مسلسل "سكت الورق" درامي بامتياز، ولا يحاكي واقعنا الحالي، ولا يتشابه مع أيامنا هذه، القصة تعود لأكثر من 25 سنة للوراء، وهذا ما يخيفني في الموضوع".

وتابعت داليدا تقول: "سكت الورق من كتابة مروان نجار، وقصته قوية على المجتمع اللبناني، أتمنى أن ينال النص وفكرة العمل إعجاب المشاهدين، وأن تعجبهم أيضاً الشخصية التي سأقدمها خلال هذا العمل؛ لأنها جديدة وألعبها للمرة الأولى. باختصار المسلسل كامل متكامل بشرط أن تحب العالم فكرته".

وختمت داليدا حديثها قائلة: "بوجود المنتج والمخرج نديم مهنا ومن خلال الأدوات التي استعملاها في هذا العمل ستكون النتيجة حتما رائعة، أضف إلى ذلك صوت النجم ملحم زين الذي قدم تيتر المسلسل، بأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع ميشال فاضل، وبوجود نجوم أثبتو كفائتهم في مجال التمثيل".

يذكر أن مسلسل "سكت الورق" يحكي صراع عائلتين في قرية لبنانية، من خلال قصة شابّة أقسمت على أنها لن ترتبط أو تعرف الحبّ، إلاّ بعد أن تجبر قرية بكاملها على الاعتذار من جدّتها التي اضطهدت وهُجّرت.

العمل من بطولة داليدا خليل، وتقلا شمعون، ونهلا داود، وأسعد رشدان، وجوزف ساسين، وبريجيت ياغي، وجمال حمدان وخالد الكيش، وآخرين.

اترك تعليقاً