مقابلات

يسرا اللوزي لـ"فوشيا": هكذا أثرت مراحل نضوج ابنتي على عملي.. وهذا رأي زوجي

يسرا اللوزي لـ"فوشيا": هكذا أثرت مر...

محتوى مدفوع

كشفت النجمة المصرية يسرا اللوزي لفوشيا عن خطوات نضوج ابنتها، وكيف كانت تتعامل معها في كل مرحلة مرت بها، دون التخلي عن طموحها بمجال الفن. وقالت يسرا في تصريحات خاصة إن مراحل نضوج ابنتها الوحيدة "دليلة" وإنعكاسها على عملها في مجال الفن كانت مُتناسقة، ولم ترق لأي تقصير من جانبها. وأكدت يسرا أنها وعند ولادة ابنتها كانت تسعى دوما لتكون بجانبها، ومن ثم بدأت بالعودة إلى المجال الفني تدريجيا من خلال تقديم برنامج، ومن ثم بالمُشاركة كضيف شرف بمسلسل لبناني، إلى أن نضجت "دليلة" وأصبحت قادرة على تركها مع والدها أو أفراد أسرتها، رغبة في سعيها لتحقيق النجاح في عملها.

كشفت النجمة المصرية يسرا اللوزي لفوشيا عن خطوات نضوج ابنتها، وكيف كانت تتعامل معها في كل مرحلة مرت بها، دون التخلي عن طموحها بمجال الفن.

وقالت يسرا في تصريحات خاصة إن مراحل نضوج ابنتها الوحيدة "دليلة" وإنعكاسها على عملها في مجال الفن كانت مُتناسقة، ولم ترق لأي تقصير من جانبها.

وأكدت يسرا أنها وعند ولادة ابنتها كانت تسعى دوما لتكون بجانبها، ومن ثم بدأت بالعودة إلى المجال الفني تدريجيا من خلال تقديم برنامج، ومن ثم بالمُشاركة كضيف شرف بمسلسل لبناني، إلى أن نضجت "دليلة" وأصبحت قادرة على تركها مع والدها أو أفراد أسرتها، رغبة في سعيها لتحقيق النجاح في عملها.

وبخصوص تأثير عملها الفني على أسرتها، أشارت يسرا إلى أنها تسعى دوما لاستشارة زوجها بقراراتها الفنية، كما أن هناك أمورا واضحة تحددها دون العودة له، وقالت إن المرة الأولى التي استشارت بها زوجها كانت عند مشاركتها بمُسلسل "تشيللو"، إذ كان من الضروري أن تسافر إلى لبنان بُصحبة ابنتها التي كانت لا تزال رضيعة، فوافق على تلك الخطوة ولم يقف أمام طموحاتها.

وفي النهاية، أكدت يسرا على أن التفاهم بينها وبين زوجها موجود بنسبة كبيرة، كما ذكرت أنه يعرف ظروف عملها بمجال الفن، ويتفهم ساعات التصوير الطويلة، فضلا عن تقبله لفكرة السفر.

وعلى الرغم من رؤيتها بأن الفن قد يحرمها أحيانا من أجواء الأسرة والعائلة، أكدت يسرا أنها تقدر عائلتها بشكل كبير، لكنها ترغب في تحقيق طموحاتها.

اترك تعليقاً