مقابلات

دارين حداد لفوشيا: أُصبتُ بعقدة نفسيّة لهذا السبب! "فيديو"

دارين حداد لفوشيا: أُصبتُ بعقدة نفس...

قالت الفنانة التونسية دارين حداد، إنّ سبب قلّة أعمالها الدرامية، هو إصابتها بعقدة نفسية، بسبب تأجيل الأعمال التي اشتركتْ فيها من قبل، موضحة أنها أصيبتْ بالإحباط لأن مسلسلها "بين عالمين" بعد أن انتهت من تصويره، تم تأجيل عرضه لوقت لاحق. وأضافتْ في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلمها "علي بابا" بطولة كريم فهمي وآيتن عامر، أنه كان من المقرّر أنْ تشارك في عمل درامي جديد هذا العام، وتمّ تأجيله أيضاً، مشيرة إلى أنها ستشارك في الفترة المقبلة في فيلم سينمائي، مع نخبة من كبار النجوم. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=sB9kP3yFFa0

قالت الفنانة التونسية دارين حداد، إنّ سبب قلّة أعمالها الدرامية، هو إصابتها بعقدة نفسية، بسبب تأجيل الأعمال التي اشتركتْ فيها من قبل، موضحة أنها أصيبتْ بالإحباط لأن مسلسلها "بين عالمين" بعد أن انتهت من تصويره، تم تأجيل عرضه لوقت لاحق.

وأضافتْ في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلمها "علي بابا" بطولة كريم فهمي وآيتن عامر، أنه كان من المقرّر أنْ تشارك في عمل درامي جديد هذا العام، وتمّ تأجيله أيضاً، مشيرة إلى أنها ستشارك في الفترة المقبلة في فيلم سينمائي، مع نخبة من كبار النجوم.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً