مقابلات

ماذا قال كريم فهمي عن تعاونه مع شقيقه أحمد فهمي؟

ماذا قال كريم فهمي عن تعاونه مع شقي...

قال الفنان المصري كريم فهمي، إنه سيطل على جمهوره في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل درامي، يغلب عليه طابع الأكشن والإثارة. وأضاف في لقائه مع "فوشيا" خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه الجديد "علي بابا" مع الفنانة آيتن عامر، أن دوره في المسلسل الرمضاني سيكون مختلفاً تمامًا عن دوره في الفيلم؛ إذ سيبتعد عن تقديم الأدوار الكوميدية، موضحًا أن السباق الرمضاني هذا العام سيشهد منافسة قوية بين جميع الأعمال. وتابع فهمي أن المسلسل من إنتاج شركة "أروما" ويضم نخبة كبيرة من النجوم، منهم الفنان نبيل الحلفاوي وأحمد وفيق ودينا فؤاد ونجلاء بدر وريم مصطفى، متمنيًا النجاح له وتحقيق نسبة

قال الفنان المصري كريم فهمي، إنه سيطل على جمهوره في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل درامي، يغلب عليه طابع الأكشن والإثارة.

وأضاف في لقائه مع "فوشيا" خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه الجديد "علي بابا" مع الفنانة آيتن عامر، أن دوره في المسلسل الرمضاني سيكون مختلفاً تمامًا عن دوره في الفيلم؛ إذ سيبتعد عن تقديم الأدوار الكوميدية، موضحًا أن السباق الرمضاني هذا العام سيشهد منافسة قوية بين جميع الأعمال.

وتابع فهمي أن المسلسل من إنتاج شركة "أروما" ويضم نخبة كبيرة من النجوم، منهم الفنان نبيل الحلفاوي وأحمد وفيق ودينا فؤاد ونجلاء بدر وريم مصطفى، متمنيًا النجاح له وتحقيق نسبة مشاهدة كبيرة.

وعن تعاونه مع شقيقه الفنان أحمد فهمي، قال كريم إنه لا يمانع أن يلتقي معه في عمل مشترك، بشرط أن يكون العمل جيدا ويقدمهما بشكل مختلف، لافتًا إلى أنه تعاون من قبل مع شقيقه في العديد من الأعمال التي كتبها بنفسه.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً