مقابلات

آيتن عامر تعترض على تصنيف "علي بابا".. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي "مسخرة"!

آيتن عامر تعترض على تصنيف "علي بابا...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية آيتن عامر، إن سبب تصنيف الرقابة الفنية  لفيلمها الجديد "علي بابا" + 16، لأن قصته لا تتناسب مع من هم دون هذه الفترة العمرية، موضحة أنها ترى أن المسلسل كان من الممكن تصنيفة لعمر 12 سنة. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلمها الجديد "علي بابا" مع الفنان كريم فهمي أنها ستطل على جمهورها في شهر رمضان من خلال مسلسل بعنوان "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، موضحة أنها انتهت من تصوير 60 % من مشاهدها في المسلسل. وتابعت آيتن أن كواليس الفيلم مع الفنان كريم فهمي كانت "مسخرة" ويغلب عليها طابع الكوميديا، نظرًا

قالت الفنانة المصرية آيتن عامر، إن سبب تصنيف الرقابة الفنية  لفيلمها الجديد "علي بابا" + 16، لأن قصته لا تتناسب مع من هم دون هذه الفترة العمرية، موضحة أنها ترى أن المسلسل كان من الممكن تصنيفة لعمر 12 سنة.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلمها الجديد "علي بابا" مع الفنان كريم فهمي أنها ستطل على جمهورها في شهر رمضان من خلال مسلسل بعنوان "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، موضحة أنها انتهت من تصوير 60 % من مشاهدها في المسلسل.

وتابعت آيتن أن كواليس الفيلم مع الفنان كريم فهمي كانت "مسخرة" ويغلب عليها طابع الكوميديا، نظرًا لطبيعة شخصيته، كما أنها مليئة بمشاعر الحب والصداقة والتعاون، متمنية أن يحقق الفيلم النجاح المنتظر، وأن تظهر هذه المشاعر للجمهور من خلال الفيلم.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً