مقابلات

أيمن زبيب: للأسف الفن مَسيس في لبنان.. والله ينصرني عليهم!

أيمن زبيب: للأسف الفن مَسيس في لبنا...

أيمن زبيب فنان لبناني عبر أسوار النجاح بموهبته المميزة، فرسم خطواته من خلالها وحلق، فأثبت نفسه على الساحة الفنية من خلال أعماله التي رسخت في ذاكرة جمهوره. وعلى الرغم من المحاولات الحثيثة التي يبذلها زبيب ليتواجد بشكل دائم في الوسط الفني إلا أنه يختفي بين الفينة والأخرى، ليعود بإصرار دؤوب علّه يرضي شغف جمهوره الذي يتطلع دوما إلى كل جديد. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان أيمن زبيب الذي  تحدث عن عيد الأم في ظل فقدانه والدته، فضلاً عن الحروب التي تشن ضده للحد من إحيائه للحفلات في لبنان موجها رسالة مبطنة إلى  كل من يحاول

أيمن زبيب فنان لبناني عبر أسوار النجاح بموهبته المميزة، فرسم خطواته من خلالها وحلق، فأثبت نفسه على الساحة الفنية من خلال أعماله التي رسخت في ذاكرة جمهوره.

وعلى الرغم من المحاولات الحثيثة التي يبذلها زبيب ليتواجد بشكل دائم في الوسط الفني إلا أنه يختفي بين الفينة والأخرى، ليعود بإصرار دؤوب علّه يرضي شغف جمهوره الذي يتطلع دوما إلى كل جديد.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان أيمن زبيب الذي  تحدث عن عيد الأم في ظل فقدانه والدته، فضلاً عن الحروب التي تشن ضده للحد من إحيائه للحفلات في لبنان موجها رسالة مبطنة إلى  كل من يحاول وضع العصي في طريقه.

 
اترك تعليقاً