مقابلات

عبر "فوشيا".. أول تصريح لـ"الأميرة العربية" بعد فوزها بلقب 2018

عبر "فوشيا".. أول تصريح لـ"الأميرة...

محتوى مدفوع

قالت المصرية ريم رأفت الفائزة بلقب مسابقة "الأميرة العربية 2018"، خلال الحفل الختامي إنها سعيدة بمشاركتها في المسابقة وحضور هذا العدد الكبير من المتسابقات وحصولها على اللقب، موضحة أنها كانت تتوقع حصولها على اللقب بنسبة 50 % فقط، لأن المنافسة كانت قوية للغاية. وأضافت في أول تصريح لها عبر "فوشيا" بعد فوزها باللقب، أنها شاركت في المسابقة بمشروع مجتمعي يهدف إلى علاج الفقراء والمحتاجين وغير القادرين، وتقديم المساعدة الطبية اللائقة لهم، مشيرة إلى أن فكرتها تقوم على توفير عدد من السيارات المجهزة بكافة الأجهزة والعلاج، للوصول إلى كل مريض في المناطق النائية والتي لا تتوافر فيها خدمات طبية. وتابعت ريم

قالت المصرية ريم رأفت الفائزة بلقب مسابقة "الأميرة العربية 2018"، خلال الحفل الختامي إنها سعيدة بمشاركتها في المسابقة وحضور هذا العدد الكبير من المتسابقات وحصولها على اللقب، موضحة أنها كانت تتوقع حصولها على اللقب بنسبة 50 % فقط، لأن المنافسة كانت قوية للغاية.

وأضافت في أول تصريح لها عبر "فوشيا" بعد فوزها باللقب، أنها شاركت في المسابقة بمشروع مجتمعي يهدف إلى علاج الفقراء والمحتاجين وغير القادرين، وتقديم المساعدة الطبية اللائقة لهم، مشيرة إلى أن فكرتها تقوم على توفير عدد من السيارات المجهزة بكافة الأجهزة والعلاج، للوصول إلى كل مريض في المناطق النائية والتي لا تتوافر فيها خدمات طبية.

وتابعت ريم رأفت أنها ستبدأ الاتصال بجميع الجهات والمسؤولين المعنيين بهذا الملف الطبي، لإيجاد أسرع الطرق لتنفيذ هذا المشروع، لافتة إلى أن حصولها على لقب "الأميرة العربية" لن يؤثر على دراستها في كلية طب الأسنان، ولكنه سيدفعها لتحقيق أحلامها، وعلى كل فتاة تريد الاشتراك في المسابقة أن تبدأ من الآن وتثق في نفسها وتحارب من أجل تحقيق أحلامها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً