مقابلات

الفنان السوري وسام هلال لـ"فوشيا": "أنا أول عربي يحقق هذه الإنجازات العالمية!"

الفنان السوري وسام هلال لـ"فوشيا":...

محتوى مدفوع

تعاقدت شركة يونيفرسال ميوزيك العالمية، إحدى اكبر الشركات الرائدة في عالم الموسيقى، مع مغني البوب العالمي السوري الأصل وسام هلال لإطلاق ألبومه الجديد باللغة الانجليزية ،بالتعاون مع المنتج العالمي في هوليوود - كاليفورنيا "مامز تايلور" الذي سبق وساهم بإطلاق النجمة العالمية "ليدي غاغا". وعن هذه الخطوة الفعلية صوب العالمية وفي اتصال مع موقع فوشيا، أكد وسام هلال أنه بدأ فعليا بتحقيق واحداً من أهم طموحاته وأحلامه في عالم الموسيقى، وبأن هذا هو الخط الفني المفضل لديه، كما توقع من خلال هذه الخطوة تقديم أعمال هامة تنال إعجاب العالمين العربي والغربي، وتابع هلال يقول: "مشغول هذه الأيام في التصوير، وكل هذه النعم بفضل ربي

تعاقدت شركة يونيفرسال ميوزيك العالمية، إحدى اكبر الشركات الرائدة في عالم الموسيقى، مع مغني البوب العالمي السوري الأصل وسام هلال لإطلاق ألبومه الجديد باللغة الانجليزية ،بالتعاون مع المنتج العالمي في هوليوود - كاليفورنيا "مامز تايلور" الذي سبق وساهم بإطلاق النجمة العالمية "ليدي غاغا".

وعن هذه الخطوة الفعلية صوب العالمية وفي اتصال مع موقع فوشيا، أكد وسام هلال أنه بدأ فعليا بتحقيق واحداً من أهم طموحاته وأحلامه في عالم الموسيقى، وبأن هذا هو الخط الفني المفضل لديه، كما توقع من خلال هذه الخطوة تقديم أعمال هامة تنال إعجاب العالمين العربي والغربي، وتابع هلال يقول: "مشغول هذه الأيام في التصوير، وكل هذه النعم بفضل ربي وبصلوات ودعوات أهلي".

وحول أغنية الأخيرة "هارموني" Harmony قال وسام: "أنا أول فنان عربي يدخل سباق الأغاني البريطاني على itunes، وحصلت على المرتبة الـ28 من بين أول 200 أغنية في بريطانيا من حيث نسبة المبيعات، وكذلك حصلت الأغنية على المرتبة التاسعة في سباق موسيقى البوب في بريطانيا، وبنظري هذه هي العالمية بحد ذاتها، فأنا أول عربي يحقق هذه الانجازات العالمية".

وعن أصداء الأغنية في العالم العربي قال وسام: "الأغنية والحمدالله تنال حظها الكبير من خلال بثها على أثير الإذاعات العربية والأجنبية، وبحسب العقد الموقع بين الطرفين نحن الآن في مرحلة إصدار كليب جديد كل فترة، وبعد شهرين سنصدر "كليب" ترافقه حملة ترويجية من الشرق الأوسط إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا".

وعبّر وسام لفوشيا عن فخره بالحلول على غلاف مجلة "كونتراست" العالمية، بالإضافة لوضع صوره على لوحات إعلانية كبيرة في "تايمز سكوير" بنيويورك.

وكان وسام قد أطلق أغنيته المصورة على طريقة الفيديو كليب Harmony منذ أيام، وحقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية بعد طرحها على "يوتيوب"، إذ نالت أكثر من 360 ألف مشاهدة بعد إطلاقها؛ ما جعلها تدخل في منافسة قوية في سباقات الأغاني على iTunes في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

اترك تعليقاً