مقابلات

كارمن سليمان وزوجها لـ"فوشيا": بعض الأمور لا نتفاهم عليها مطلقًا.. ورابط العمل ينتهي بدخولنا المنزل!

كارمن سليمان وزوجها لـ"فوشيا": بعض...

محتوى مدفوع

كشفت المُطربة المصرية كارمن سليمان في حديث خاص لـ"فوشيا" عن أنها تعمل خلال الفترة الحالية على تنفيذ أكثر من أغنية "سنغل" دون العمل على ألبوم غنائي كامل، إذ أكدت أنها طرحت بعضا من هذه الأغنيات خلال الفترة الأخيرة، وسوف تستمر على هذا النهج خلال الفترة المقبلة، مُشيرة إلى تنوع اللهجات الغنائية التي ستُقدمها من خلال هذه الأغنيات، ما بين المصري والخليجي واللبناني وألوان أخرى ستكون مفاجأة فنية لجمهورها. تعاون ومن جانبه يُحضر زوج كارمن، مصطفى جاد، لأغنيات منفردة بصوته كبداية له بعيدا عن التلحين، فضلا عن عدة تعاونات مع كارمن، إذ أكد أن موضوع التعاون فيما بينهما ليس مرتبطا بالزواج،

كشفت المُطربة المصرية كارمن سليمان في حديث خاص لـ"فوشيا" عن أنها تعمل خلال الفترة الحالية على تنفيذ أكثر من أغنية "سنغل" دون العمل على ألبوم غنائي كامل، إذ أكدت أنها طرحت بعضا من هذه الأغنيات خلال الفترة الأخيرة، وسوف تستمر على هذا النهج خلال الفترة المقبلة، مُشيرة إلى تنوع اللهجات الغنائية التي ستُقدمها من خلال هذه الأغنيات، ما بين المصري والخليجي واللبناني وألوان أخرى ستكون مفاجأة فنية لجمهورها.

تعاون

ومن جانبه يُحضر زوج كارمن، مصطفى جاد، لأغنيات منفردة بصوته كبداية له بعيدا عن التلحين، فضلا عن عدة تعاونات مع كارمن، إذ أكد أن موضوع التعاون فيما بينهما ليس مرتبطا بالزواج، بل أنه حينما يكون لديه أعمال وأفكار جيدة يعرضها على كارمن، بحكم أنه موجود معها طوال الوقت ومُتابع لكل ما تُقدمه.

رابط

كما يرى جاد أن رابط العمل فيما بينه وبين زوجته المطربة كارمن سليمان ينتهي بمجرد دخول المنزل، إذ قال إن العمل له مكانه بعيدا عن أجواء البيت كوسيلة للخصوصية وعدم خلط الأمور ببعضها البعض.

كما رأى جاد أن الموسيقى بمثابة حياته هو وكارمن، و أن تأثيرها يقتصر على شغف العمل فقط وليس في حياتهما الخاصة.

أجواء الغناء والتلحين

أما بسؤالهما عن أجواء الغناء والتلحين في المنزل.. فضحك مصطفى وقاطعته كارمن قائلة: "أجواء التلحين في المنزل أشعر بأنها موجودة أكثر من الغناء، ورغم أنني أغني في المنزل، ولكنني أقوم بذلك بشكل شخصي سواء كنت مبسوطة أو سعيدة وليس من أجل العمل، ولكن مصطفى يقوم بذلك في المنزل من أجل العمل وكفته مُسيطرة في هذا الأمر في المنزل".

وبرر مصطفى حديث كارمن قائلا: "أكثر مكان أعرف ألحن فيه هو منزلنا وليس المكتب أو الجلوس على شاطئ البحر، ولذلك فموضوع التلحين مُسيطر في المنزل أكثر من غناء كارمن".

تفاهم واختلاف

أكد مصطفى وكارمن على وجود التفاهم فيما بينهما، إذ قالا: "نحن نعرف بعضنا وكل شخص منا متفهم لشخصية الآخر، وهذا لا يعني أن التفاهم موجود بشكل كامل إنما نعرف مفاتيح بعضنا البعض، سواء إن كان هناك موضوع معين يستهوينا أو العكس، فلو هناك أمر يتضايق منه أحدنا فنحن لا نتحدث به، وهناك أشياء لا نتفاهم عليها إطلاقا ولكنها غير مؤثرة بالسلب على حياتنا".

صفات مشتركة

أما عن صفاتهما المشتركة، فقال مصطفى: "هناك صفة كانت مختلفة فيما بيننا وهي أن كارمن كانت عصبية جدا قبل الزواج وأنا غير هادىء، ولكنني لم أكن عصبيا مثلها، ولكنها أصبحت الآن متأنية وتأخذ قرارتها بمنتهى الهدوء، فأصبحنا مشتركين في هذه الصفة".

أما كارمن فأكدت: "نشترك في حب أصدقائنا وأن العلاقة بيننا خالية من المصلحة، وكذلك نحب السفر، واتفقنا على السفر كثيرا على ذلك بعد الزواج والموضوع بالنسبة لنا راحة نفسية وإفادة وثقافة سواء من الأشخاص أو الأماكن التي نزورها، وحُب الأفلام الهندية أصبحت صفة مشتركة بيننا على الرغم من أن مصطفى لم تكن تعجبه هذه النوعية من الأعمال في بداية الأمر".

اترك تعليقاً