مقابلات

إيلي شالوحي لـ"فوشيا": يحاولون التأثير على نجاحي.. وهذه رسالتي لهم!

إيلي شالوحي لـ"فوشيا": يحاولون التأ...

محتوى مدفوع

يشارك الممثل اللبناني إيلي شالوحي حاليا في مسلسل "أصحاب 3" الذي يعرض على شاشة الـ  MTV ويلقى أصداء ايجابية من قبل عشاق الدراما اللبنانية القريبة من الحياة الاجتماعية . ويجسد إيلي شالوحي شخصية جديدة يتقنها بدقة لامتناهية، إذ تعد محورية في هذا العمل. من جهة ثانية، انتهى إيلي شالوحي من تصوير خماسية ابني المتوحد الذي يلعب فيها دور زوج شقيقة نادين الراسي، كما  يشارك في مسلسل "هوا أصفر"، وهو من بطولة الممثل يوسف الخال وسلاف فواخرجي. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل إيلي شالوحي الذي تحدث عن دوره في مسلسل "أصحاب 3" متطرقا إلى الحروب التي

يشارك الممثل اللبناني إيلي شالوحي حاليا في مسلسل "أصحاب 3" الذي يعرض على شاشة الـ  MTV ويلقى أصداء ايجابية من قبل عشاق الدراما اللبنانية القريبة من الحياة الاجتماعية .

ويجسد إيلي شالوحي شخصية جديدة يتقنها بدقة لامتناهية، إذ تعد محورية في هذا العمل.

من جهة ثانية، انتهى إيلي شالوحي من تصوير خماسية ابني المتوحد الذي يلعب فيها دور زوج شقيقة نادين الراسي، كما  يشارك في مسلسل "هوا أصفر"، وهو من بطولة الممثل يوسف الخال وسلاف فواخرجي.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل إيلي شالوحي الذي تحدث عن دوره في مسلسل "أصحاب 3" متطرقا إلى الحروب التي تشن ضده .

اترك تعليقاً