مقابلات

العنود بدر: فخورة بالانفتاح في السعودية.. ووالدي سيغضب بعد هذه المقابلة!

العنود بدر: فخورة بالانفتاح في السع...

محتوى مدفوع

تحدّثتْ مصمّمة الأزياء والفاشنيستا السعودية العنود بدر، في لقاء خاص مع "فوشيا"عن عشقها لمجال الموضة والجمال، وإيمانها بكون الموضة تتمثّل في الراحة واختيار ما يناسبك من إطلالة، بعيداً عن الركض وراء الصيحات، فقط لأنها جديدة ومختلفة. كما تحدّثت العنود بدر عن حياتها الشخصية، موضِّحة لكل محبيها ومتابعيها أنها سعودية الأب ولبنانية الأم، وهي فخورة بهذا الخليط، وتفتخر به وبلهجتها السعودية دائما، مضيفة أنها سعيدة وفخورة بالانفتاح الحاصل في المملكة حالياً، وتراه خطوة جد إيجابية نحو الأحسن، وسيفتح لها ولكل النساء الأبواب على مصراعيها للإبداع والعطاء والنجاح. وقدّمت العنود لكل متابعات "فوشيا" نصائح مميّزة عن الجمال، واختيار إطلالة الموسم المناسبة ..

تحدّثتْ مصمّمة الأزياء والفاشنيستا السعودية العنود بدر، في لقاء خاص مع "فوشيا"عن عشقها لمجال الموضة والجمال، وإيمانها بكون الموضة تتمثّل في الراحة واختيار ما يناسبك من إطلالة، بعيداً عن الركض وراء الصيحات، فقط لأنها جديدة ومختلفة.

كما تحدّثت العنود بدر عن حياتها الشخصية، موضِّحة لكل محبيها ومتابعيها أنها سعودية الأب ولبنانية الأم، وهي فخورة بهذا الخليط، وتفتخر به وبلهجتها السعودية دائما، مضيفة أنها سعيدة وفخورة بالانفتاح الحاصل في المملكة حالياً، وتراه خطوة جد إيجابية نحو الأحسن، وسيفتح لها ولكل النساء الأبواب على مصراعيها للإبداع والعطاء والنجاح.

وقدّمت العنود لكل متابعات "فوشيا" نصائح مميّزة عن الجمال، واختيار إطلالة الموسم المناسبة ..

 

اترك تعليقاً