مقابلات

مهيرة عبد العزيز ترُدّ على من يتّهمها بتقديم الإعلانات بكثرة.. ماذا قالت؟

مهيرة عبد العزيز ترُدّ على من يتّهم...

محتوى مدفوع

تحدّثتْ الإعلامية مهيرة عبد العزيز في لقاء خاص مع "فوشيا" عن مشاركاتها الدائمة في فعاليات الأزياء والموضة في دبي، وشغفها بهذا المجال الذي يعني لها الكثير إلى جانب الإعلام، حيث تمرّستْ فيه لتصبح واحدة من أهم الوجوه الإعلامية على قناة mbc . ومن ناحية أخرى ردّت مهيرة على كل من يتّهمها بكثرة تقديمها للدعايات، مستغلة متابعيها الذي يُقدِّرون بمئات الألاف، مشيرة إلى أنه بات من الصعب إرضاء الجمهور الذي ينتقد المشاهير في جميع الأحوال، لهذا هي تنفي ما يُقال، وترى أنها مُعتدلة فيما تقدّمه، وتحترم من خلاله جمهورها رافضة تقديم أي شيء لا يناسبهم. كما تحدّثتْ عن عالم التواصل الاجتماعي

تحدّثتْ الإعلامية مهيرة عبد العزيز في لقاء خاص مع "فوشيا" عن مشاركاتها الدائمة في فعاليات الأزياء والموضة في دبي، وشغفها بهذا المجال الذي يعني لها الكثير إلى جانب الإعلام، حيث تمرّستْ فيه لتصبح واحدة من أهم الوجوه الإعلامية على قناة mbc .

ومن ناحية أخرى ردّت مهيرة على كل من يتّهمها بكثرة تقديمها للدعايات، مستغلة متابعيها الذي يُقدِّرون بمئات الألاف، مشيرة إلى أنه بات من الصعب إرضاء الجمهور الذي ينتقد المشاهير في جميع الأحوال، لهذا هي تنفي ما يُقال، وترى أنها مُعتدلة فيما تقدّمه، وتحترم من خلاله جمهورها رافضة تقديم أي شيء لا يناسبهم.

كما تحدّثتْ عن عالم التواصل الاجتماعي الذي أصبح يأخذ الكثير من حياتها..

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل...

اترك تعليقاً