مقابلات

سميرة سعيد لفوشيا: لا أسير وراء الموضة.. وهذه رسالتي لسعد لمجرد

سميرة سعيد لفوشيا: لا أسير وراء الم...

قالت الفنانة المغربية سميرة سعيد، إنّ الموضة شيء مهم جدًا في حياتها بصفتها فنانة، ولكنها لا تتبعها دائمًا، موضحة أنها تختار ما يناسبها فقط من الأزياء. وأضافتْ سميرة في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" خلال حضورها حفل مهرجانMiddle East Fashion Festival، أنها تستعد حاليًا لتسجيل أغاني ألبومها الجديد، المقرّر طرحه خلال موسم الصيف المقبل. ووجّهتْ "الديفا" رسالة للفنان المغربي سعد لمجرد، بعد خروجه من أزمته الأخيرة، تشجعه فيها على تقديم المزيد، مشيرة إلى أنه فنان موهوب، ولديه الكثير ليقدمه لجمهوره. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=ZsCMtLuEq6k

قالت الفنانة المغربية سميرة سعيد، إنّ الموضة شيء مهم جدًا في حياتها بصفتها فنانة، ولكنها لا تتبعها دائمًا، موضحة أنها تختار ما يناسبها فقط من الأزياء.

وأضافتْ سميرة في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" خلال حضورها حفل مهرجانMiddle East Fashion Festival، أنها تستعد حاليًا لتسجيل أغاني ألبومها الجديد، المقرّر طرحه خلال موسم الصيف المقبل.

ووجّهتْ "الديفا" رسالة للفنان المغربي سعد لمجرد، بعد خروجه من أزمته الأخيرة، تشجعه فيها على تقديم المزيد، مشيرة إلى أنه فنان موهوب، ولديه الكثير ليقدمه لجمهوره.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً