مقابلات

رشا رستم: شخصيتي "ساذجة" في وحدن.. ولايهمني أن أُظهر جمالي في أعمالي

رشا رستم: شخصيتي "ساذجة" في وحدن.....

محتوى مدفوع

أكدت  الممثلة السورية الشابة رشا رستم أنها تؤيد الأعمال الدرامية الاجتماعية بعدما طغت لفترة طويلة أعمال البيئة الشامية. مضيفة أن الدراما يجب أن تقدم المرأة بصورتها المشرقة والإيجابية خاصة وأن المرأة في مجتمعنا العربي استطاعت أن تعكس حالات كثيرة من النجاح والتميز. كما كشفت رستم عن تحضيراتها للموسم المقبل في حديث مع موقع فوشيا أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني مبينة أنها ستظهر في ثلاثة أعمال أخرى أنهت تصويرها وهي "وحدن" مع المخرج نجدت أنزور، ومسلسل "وهم" مع المخرج محمد وقاف، ومسلسل "روزنا" مع المخرج عارف الطويل. مزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق... https://www.youtube.com/watch?v=4ci3_jXUmk0

أكدت  الممثلة السورية الشابة رشا رستم أنها تؤيد الأعمال الدرامية الاجتماعية بعدما طغت لفترة طويلة أعمال البيئة الشامية. مضيفة أن الدراما يجب أن تقدم المرأة بصورتها المشرقة والإيجابية خاصة وأن المرأة في مجتمعنا العربي استطاعت أن تعكس حالات كثيرة من النجاح والتميز.

كما كشفت رستم عن تحضيراتها للموسم المقبل في حديث مع موقع فوشيا أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني مبينة أنها ستظهر في ثلاثة أعمال أخرى أنهت تصويرها وهي "وحدن" مع المخرج نجدت أنزور، ومسلسل "وهم" مع المخرج محمد وقاف، ومسلسل "روزنا" مع المخرج عارف الطويل.

مزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق...

اترك تعليقاً