مقابلات

إيميه صياح لـ"فوشيا": هذه حقيقة خلافي مع الـ"إم بي سي"

إيميه صياح لـ"فوشيا": هذه حقيقة خلا...

محتوى مدفوع

تعد الإعلامية والممثلة إيميه صياح من الوجوه المحبوبة التي استطاعت الدخول إلى كل منزل في الوطن العربي من خلال الكاريزما والموهبة اللتين تمتلكهما، مثبّتتة خطواتها في الوسط الفني والإعلامي، لتصبح رقما صعبا في أي تجربة تخوضها. تجدر الإشارة، إلى أن الممثلة إيميه صياح تشارك في خماسية " شهر العسل" ،إذ تجسد شخصية مميزة إلى جانب نخبة من الممثلين المخضرمين على الساحة الفنية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثلة والإعلامية إيميه صياح التي تحدثت عن حياتها الزوجية، وعلاقتها بقناة "إم بي سي" وغيرهما من الأمور المتعلقة بمسيرتها الفنية . https://www.youtube.com/watch?v=ypUELrv03tg

تعد الإعلامية والممثلة إيميه صياح من الوجوه المحبوبة التي استطاعت الدخول إلى كل منزل في الوطن العربي من خلال الكاريزما والموهبة اللتين تمتلكهما، مثبّتتة خطواتها في الوسط الفني والإعلامي، لتصبح رقما صعبا في أي تجربة تخوضها.

تجدر الإشارة، إلى أن الممثلة إيميه صياح تشارك في خماسية " شهر العسل" ،إذ تجسد شخصية مميزة إلى جانب نخبة من الممثلين المخضرمين على الساحة الفنية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثلة والإعلامية إيميه صياح التي تحدثت عن حياتها الزوجية، وعلاقتها بقناة "إم بي سي" وغيرهما من الأمور المتعلقة بمسيرتها الفنية .

اترك تعليقاً