مقابلات

لجنة "الزمن الجميل" تختتم اجتماعاتها.. وهذا ما صرح به أعضاؤها لـ"فوشيا"

لجنة "الزمن الجميل" تختتم اجتماعاته...

اختتمت لجنة مهرجان "الزمن الجميل" اجتماعاتها في إمبراطورية الدكتور هراتش سغبزريان، رئيس ومؤسس المهرجان. هذا الحدث الضخم الذي تنتظره الجماهير من مختلف أنحاء العالم العربي، سيقام في الـ17 من مارس الجاري، برعاية وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي، وسيتم بثه عبر شاشة الـ MTV ، فضلا عن أن فوشيا ستكون أحد الرعاة الإعلاميين لهذا الحدث. تجدر الإشارة إلى أن بعض أعضاء اللجنة ورئيسها الدكتور هراتش، قد قاموا بسلسلة رحلات  توزعت بين مصر والمغرب العربي، زاروا خلالها مكرميهم في منازلهم، من أجل تسليمهم دعوات تكريمهم يداً بيد. هذه اللقاءات مع المكرمين النجوم والعمالقة من العالم العربي، أثمرت عن نشوء علاقات إنسانية وصداقات،

اختتمت لجنة مهرجان "الزمن الجميل" اجتماعاتها في إمبراطورية الدكتور هراتش سغبزريان، رئيس ومؤسس المهرجان.

هذا الحدث الضخم الذي تنتظره الجماهير من مختلف أنحاء العالم العربي، سيقام في الـ17 من مارس الجاري، برعاية وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي، وسيتم بثه عبر شاشة الـ MTV ، فضلا عن أن فوشيا ستكون أحد الرعاة الإعلاميين لهذا الحدث.

تجدر الإشارة إلى أن بعض أعضاء اللجنة ورئيسها الدكتور هراتش، قد قاموا بسلسلة رحلات  توزعت بين مصر والمغرب العربي، زاروا خلالها مكرميهم في منازلهم، من أجل تسليمهم دعوات تكريمهم يداً بيد. هذه اللقاءات مع المكرمين النجوم والعمالقة من العالم العربي، أثمرت عن نشوء علاقات إنسانية وصداقات، تخطت حدود علاقة مكرِّم بمكرَّمه.

موقع " فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

 
اترك تعليقاً