مقابلات

حسام حبيب يكشف لفوشيا حقيقة زواجه.. ويؤكّد: "شيرين يتمناها كل رجل"

حسام حبيب يكشف لفوشيا حقيقة زواجه.....

محتوى مدفوع

انتشرتْ في الفترة الأخيرة شائعات تؤكّد زواج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، إذْ أصبحتْ علاقتهما محلّ تفسيرات كل من هبّ ودبّ، رغم نفيهما المستمرّ لهذه الشائعات. من هنا التقتْ فوشيا الفنان حسام حبيب، خلال تواجده في العاصمة الإماراتية أبوظبي، على هامش حفله مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في المركز التجاري العالمي، لمعرفة حقيقة هذه الأخبار المتداولة، وتفاصيل علاقته بشيرين. واعتبرحسام حبيب أنّ شيرين الفنانة الأهم عربياً، وأنها تمتلك جميع المقومات التي يتمناها أيّ رجل، كما تحّدث عن الشائعات المتداولة، كاشفا طبيعة علاقته بشرين، وحقيقة الارتباط غير المعلن بينهما، واضعاً النقاط على الحروف، موضحاً أسباب مرافقته الدائمة لها،

انتشرتْ في الفترة الأخيرة شائعات تؤكّد زواج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، إذْ أصبحتْ علاقتهما محلّ تفسيرات كل من هبّ ودبّ، رغم نفيهما المستمرّ لهذه الشائعات.

من هنا التقتْ فوشيا الفنان حسام حبيب، خلال تواجده في العاصمة الإماراتية أبوظبي، على هامش حفله مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في المركز التجاري العالمي، لمعرفة حقيقة هذه الأخبار المتداولة، وتفاصيل علاقته بشيرين.

واعتبرحسام حبيب أنّ شيرين الفنانة الأهم عربياً، وأنها تمتلك جميع المقومات التي يتمناها أيّ رجل، كما تحّدث عن الشائعات المتداولة، كاشفا طبيعة علاقته بشرين، وحقيقة الارتباط غير المعلن بينهما، واضعاً النقاط على الحروف، موضحاً أسباب مرافقته الدائمة لها، والعديد من التفاصيل الأخرى.

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً