مقابلات

شاهدي كيف تغيّر شكل ريم عبدالعزيز في "رائحة الروح" (فيديو)

شاهدي كيف تغيّر شكل ريم عبدالعزيز...

أعربت الفنانة السورية ريم عبد العزيز عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني التي تمتلك رؤية إبداعية خاصة واستثنائية. وأضافت عبد العزيز أنها تجسد في العمل شخصية "أم حسين" وهي شخصية جديدة ومختلفة ترتبط بحالة حب مع زوجها في العمل الذي يؤدي دوره الفنان بشار اسماعيل. مضيفة أثناء لقائها في كواليس تصوير العمل بدمشق أن "رائحة الروح" سيكون عملا مختلفاً في الدراما السورية. إضافة إلى العمل أوضحت عبد العزيز أنها تشارك بمجموعة أعمال أخرى بين بطولة بعض الأعمال وكضيفة على أعمال أخرى. مؤكدة على أهمية التنوع الذي يقدمه الفنان في مسيرته. للمزيد تابعي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=fKKjS2Cuofs

أعربت الفنانة السورية ريم عبد العزيز عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني التي تمتلك رؤية إبداعية خاصة واستثنائية.

وأضافت عبد العزيز أنها تجسد في العمل شخصية "أم حسين" وهي شخصية جديدة ومختلفة ترتبط بحالة حب مع زوجها في العمل الذي يؤدي دوره الفنان بشار اسماعيل. مضيفة أثناء لقائها في كواليس تصوير العمل بدمشق أن "رائحة الروح" سيكون عملا مختلفاً في الدراما السورية.

إضافة إلى العمل أوضحت عبد العزيز أنها تشارك بمجموعة أعمال أخرى بين بطولة بعض الأعمال وكضيفة على أعمال أخرى. مؤكدة على أهمية التنوع الذي يقدمه الفنان في مسيرته.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً