مقابلات

ريما نجيم لفوشيا: لم أترشّح للانتخابات النيابية لهذا السبب!

ريما نجيم لفوشيا: لم أترشّح للانتخا...

محتوى مدفوع

تعتبر الإعلامية ريما نجيم من أه‍م الاعلاميات في لبنان، فقد استطاعت هذه الإعلامية المتميّزة تحقيق العديد من الإنجازات، كان آخرها دخولها موسوعة غينيس، بعدما حقّقت رقما قياسياً بالبث المباشر عبر إذاعة أغاني أغاني ولمدة 48 ساعة وكان ذلك بدعم من محطة إم تي في حيث كانت تشغل منصب  المديرة التنفيذية لتلفزيون وإذاعة أغاني أغاني قبل أنْ تقدم إستقالتها وتعود إلى إذاعة صوت الغد. إنجازات وتألق هذه الإعلامية جعلها عرضة للكثير من الحروب التي تشن ضدها وكان آخرها الجدل الكبير الذي أثير جراء "لطشة" منى أبو حمزة لها ضمن برنامج "حديث البلد"، وما حدث من تداعيات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي .

تعتبر الإعلامية ريما نجيم من أه‍م الاعلاميات في لبنان، فقد استطاعت هذه الإعلامية المتميّزة تحقيق العديد من الإنجازات، كان آخرها دخولها موسوعة غينيس، بعدما حقّقت رقما قياسياً بالبث المباشر عبر إذاعة أغاني أغاني ولمدة 48 ساعة وكان ذلك بدعم من محطة إم تي في حيث كانت تشغل منصب  المديرة التنفيذية لتلفزيون وإذاعة أغاني أغاني قبل أنْ تقدم إستقالتها وتعود إلى إذاعة صوت الغد.

إنجازات وتألق هذه الإعلامية جعلها عرضة للكثير من الحروب التي تشن ضدها وكان آخرها الجدل الكبير الذي أثير جراء "لطشة" منى أبو حمزة لها ضمن برنامج "حديث البلد"، وما حدث من تداعيات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامية ريما نجيم إذ تحدث عن السبب الكامن خلف عدم ترشحها للانتخابات النيابية، متطرفة الى الحروب التي شُنّت ضدها.

اترك تعليقاً